غانم شاهين: جديدي دويتو مع أسامة ناجي

غانم شاهين,قطر,مهرجان ربيع سوق واقف,صوت الريان

سارة عبدو (الدوحة) 04 فبراير 2014

شارك الفنان القطري غانم شاهين في مهرجان ربيع سوق واقف للمرة الثانية، والتقى الوفد الإعلامي العربي المشارك في تغطية المهرجان في مؤتمراً صحافياً منوّهاً خلاله بأنه تلقّى اتصالات عديدة من مدراء أعمال يرغبون في التعاون معه بعد بث الحفلة التي شارك فيها إلى جانب الفنانة ديانا حداد عبر قناة "روتانا موسيقى".

يعتبر غانم أن تمسّكه باللون الطربي وراء غيابه عن الساحة وعدم بروزه إعلامياً، وقد حرص في حفلته الأخيرة على تقديم الأغنيات الثقيلة من حيث المقامات والمساحة الغنائية، مؤكداً أن تقديمه لأغنية "مرني" للفنان الكويتي عبد الكريم عبدالقادر كانت متعمّدة لإبراز قدراته الصوتية، كذلك بالنسبة لافتتاح وصلته الغنائية بأغنية "عسل دوعن" التي سبق أن غنّاها الفنان الكبير أبو بكر سالم على المسرح نفسه قبل يوم واحد، مشيراً إلى أنها نابعة من رغبته في أن يقدم أغنية عدنية لجمهوره. منوّهاً بأن فهد الكبيسي حالياً هو النجم الأول في الساحة القطرية خاصة وأن له نشاط فني كبير ويشتغل من أجل الإنتاج لنفسه والترويج لاسمه.

من جانب آخر، نفى شاهين أن يكون قد تم إنهاء خدماته كموظف بإذاعة "صوت الريان" وذلك على إثر الإشاعات التي رافقت تركه لمنصب مدير مهرجانات الريان، مشيراً إلى أنه لا زال على رأس عمله، وأن ما تم تداوله لا يمتّ للحقيقة بصلة، كما تحدّث عن مشاركته في مسلسل كويتي حيث قدّم مجموعة من الأغنيات فيه، برفقة خالد الملا وديانا كرزون، حيث أشار إلى أنها تجربة هامة في مساره خاصة وأنها جمعته بالفنان الكبير محمد المنصور.

وقد كان لافتاً وجود نجم برنامج Arab Idol العراقي أسامة ناجي إلى جانب غانم في هذا المؤتمر، ليعلنا في ختامه أنهما يحضّران لإطلاق دويتو غنائي بعنوان "عظّم الله أجر قلبي".