المفاجآت تتوالى في قضية زينة وأحمد عز

أحمد عز, زينة, قضية / قضايا التشهير, أطفال النجوم, قضية

10 فبراير 2014

عز يتهمها بالتشهير والتزوير وهي تطالبه بتحرير شهادتي ميلاد للطفلين بإسمه


لا تزال المفاجآت تتوالى في قضية علاقة أحمد عز وزينة التي أنجبت توأمين نسبتهما إليه، في حين أصر هو على إنكار علاقته بها.

المفاجآت بدأت تتكشف بعدما دخل الصراع بينهما إلى مرحلة تقديم بلاغات للنائب العام، فتقدم الفنان أحمد عز ببلاغ يتهم فيه زينة بالتشهير به والتزوير في أوراق رسمية، تحاول بها ادعاء زواجهما ونسب طفليها إليه.

وقام عز بتوكيل المحامي الشهير مرتضى منصور الذي طلب منه أن يترك له كل التفاصيل بما في ذلك التصريحات الإعلامية، ليركز هو على تصوير مسلسله الجديد "إكسلانس". وفي أول تصريح من مرتضى منصور قال: "ذهبنا إلى مكتب النائب العام وقدمنا بلاغاً رسمياً اتهمنا فيه زينة بالتشهير بأحمد عز من خلال تعمد نشر أخبار كاذبة عن إنجابها طفلين منه ومحاولة إثبات نسبهما إليه، مستعينة بأوراق ومستندات مزورة في بلاغها، وطالبنا بالاحتفاظ بكل حقوق عز في الرد على التشهير به".

في المقابل، حرّرت زينة محضراً في قسم الشرطة تطالب عز بالاعتراف بابنيه وتحرير شهادتي ميلاد لهما باسمه، ورفضت عروضاً من قنوات فضائية عديدة بمقابل مالي مغرٍ للظهور والتحدّث عن تفاصيل هذه القضية، وقالت لأصحاب تلك العروض: "سأختار الوقت المناسب الذي أظهر فيه وأتحدث للجميع".

من ناحية أخرى، ورغم غيابها عن التمثيل منذ حوالي أربع سنوات عندما قدمت فيلم "المصلحة" الذي جمعها مع أحمد عز، فإن مقربين من زينة يحاولون إقناعها بالعودة إلى التمثيل للخروج من حالتها النفسية السيئة حتى لا تتسبب تلك الأزمة بإبعادها أكثر عن الحياة الفنية، علماً أنها تلقت عرضاً للمشاركة في مسلسل جديد بعنوان "الوسواس" يخرجه حسني صالح ويشارك في بطولته تيم الحسن.