إيمي سمير غانم: أسخر من نفسي أحياناً... ولن أنافس شقيقتي

إيمي سمير غانم, دنيا سمير غانم, مسلسل, برنامج أنت حر, مدحت العدل, قناة سي بي سي

26 مايو 2014

بعد نجاح الجزء الأول من مسلسلها "هبة رجل الغراب"، الذي عرض أخيراً، حلت الفنانة الشابة إيمي سمير غانم ضيفة على برنامج "أنت حر"، الذي يقدمه الكاتب مدحت العدل على فضائية "سي بي سي"، وتحدثت عن العمل مؤكدة أن القصة مأخوذة من مسلسل بُثّ في كولومبيا، لكن تم تقديمه بطابع مصري، ولم يتم إخفاء هذا.

وأضافت أنها أعجبت بالشخصية وشعرت بأن هناك أشياء مشتركة بينها وبين هبة رجل الغراب، مثل الهدوء والسخرية من النفس. وقالت: "رجل الغراب تعلم أنها ليست جميلة، وتسخر من نفسها، وأنا أيضاً أسخر من نفسي أحياناً، وأتذكر أن مخرجاً قال لي إنني لن أستطيع تقديم دور "فلاحة" أو "صعيدية" بسبب وجود "لدغة" لديَّ ووقتها سخرت من نفسي".

واعترفت إيمي بأنها لم تكن تتوقع النجاح الضخم الذي حققه المسلسل، وأنها قدمته في أربعة أجزاء كل منها 45 حلقة.

 كما تحدثت عن شقيقتها دنيا، مؤكدة أن لديها موهبة التمثيل من صغرها، أما هي فدخلت التمثيل كتجربة، وحدث هذا عندما انتهت من دراستها في الأكاديمية البحرية، لأنها لم تستطع الجمع بين التمثيل والدراسة.

وفاجأت إيمي الجميع عندما أعلنت أن والديها الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز لم يشاهدا المسلسل حتى الآن، مضيفة أنها أخذت من والدها خفة الدم ومن والدتها الالتزام.

وحول مسلسلها الجديد "فيفا أطاطا"، المقرر عرضه في رمضان، وخاصةً أن شقيقتها دنيا سمير غانم تشارك مسلسل "الكبير أوي" في ذات الشهر، قالت: "لا أخاف من المنافسة، خصوصاً أنه من داخلي أنا وشقيقتي لا توجد منافسة بيننا أبداً، وأنا أقدم في "أطاطا" عدداً من الشخصيات، وهو مسلسل رائع، ولا أعلم كيف سيكون شكلي فيه".