من هي النجمة التركية صاحبة 'أجمل بشرة'؟

بيرين سات, أوزغي أولسوي, مريم أوزرلي, أسلي تاندوغان, أجمل بشرة, بيلين كارهان

04 يونيو 2014

نجحت النجمة بيرين سات في التفوق على الكثير من فناني وفنانات تركيا والحصول على لقب "النجمة صاحبة أجمل بشرة"، وذلك من خلال القائمة التي أصدرها برنامج "مفاجأة السبت" لتحديد عشرة نجوم أصحاب أجمل بشرة. فقد نجحت بيرين، التي اشتهرت في العالم العربي بشخصية سمر، في الحصول على المركز الأول، وهو الأمر الذي أسعد محبيها فنشروا القائمة على مواقع التواصل الاجتماعي.

أما المركز الثالث فكان من نصيب النجمة وعارضة الأزياء الشهيرة أوزغي أولسوي، بينما تفوقت ياسمين أوزيلهان بطلة مسلسل "نبض الحياة" على النجمة مريم أوزرلي، فحلّت في المركز الرابع، بينما جاءت مريم بطلة مسلسل "حريم السلطان" الشهيرة بـ"هُيام" في المركز الخامس.

أسلي تاندوغان الشهيرة بشخصية "لمياء" نجحت في الحصول على المركز السادس، وجاءت بيلين كارهان في المركز السابع، أما بطل مسلسل "المد والجزر" شاتاي أولسوي فجاء في المركز الثامن، بينما جاءت جيزام كراجا، الشهيرة بـ"فتون" في المركز التاسع، أما المركز الأخير فكان من نصيب النجمة سيلين سويدر.

الغريب في هذه القائمة غياب النجمة هازال كايا الشهيرة بشخصية "فريحة"، فغضب محبّوها وطالبوا القائمين على برنامج "مفاجأة السبت" بوضع اسمها في القائمة، لأنها تستحق الحصول على لقب أجمل نجمة.


من برأيكم صاحبة أجمل بشرة؟