كارول سماحة تغني لجورج وسوف بمهرجان موازين

كارول سماحة, مهرجان موازين 2014, جورج وسوف

09 يونيو 2014

فاجأت النجمة اللبنانية كارول سماحة جمهور مهرجان موازين بأداء أغنية "ياللي تعبنا سنين بهواك" للفنان جورج وسوف، التي تحمل دلالة خاصة بالنسبة لها وتربطها بالعديد من الذكريات.

افتتحت كارول السهرة بأغنية تحمل عنوان ألبومها (إحساس) قبل أن تعود لأداء أغاني ألبوماتها التي عرفت نجاحا كبيرا وجلها من اللون الرومانسي الحديث مستجيبة بذلك لطلبات جمهور جاء بكثافة لتجديد اللقاء بالفنانة في مشاركتها الثانية بالمهرجان. وقالت كارول إنها "سعيدة بالعودة مجددا للمهرجان" متمنية لو أن مختلف الدول العربية تمكنت من تنظيم تظاهرات مماثلة من حجم موازين، كما أثنت على الجمهور المغربي الذي وصفته بالعاشق للفن والمتعلم.

وأدت سماحة، أغنيات نالت حظا كبيرا من الانتشار مثل "خليك بحبك" و"في شي غريب" و"أنا قلبي ليه حاسس" و"ما بخاف" و"إطلع فيي" و"تعودت"، كما انتقت من رصيدها أغنيات تحظى بمكانة خاصة في قلبها كـ"مش معقول" التي تجسد برأيها "الفرح والحب" و"حط نفسك مكاني" التي كتبت كلماتها بنفسها وأيضا "وحشاني بلادي" التي تتطرق الى الأحداث التي هزت العالم العربي ونوستالجيا العودة إلى الوطن.

وبخصوص مسارها الفني، أوضحت الفنانة اللبنانية، في الندوة الصحافية التي سبقت الحفل، أن الغناء والتمثيل عبارة عن توأم في شخصيتها الفنية التي بنتها عبر سنوات.

ولا تستبعد كارول سماحة، التي ابتدأ مسارها الفني على خشبة المسرح قبل أن يختطفها الحلم الموسيقي، إمكانية العودة الى المسرح أو السينما في حال وجود عرض ملائم بهذا الشأن، معبرة عن استعدادها لتقديم استعراضها، الذي يحمل اسم "السيدة" بالمغرب.