كم بلغت قيمة إطلالة هيفاء وهبي الأخيرة في 'شكلك مش غريب' ؟

هيفاء وهبي, شكلك مش غريب, MBC4, mbc مصر, شربل زوي, زهير مراد, طوني أبو جودة, وائل منصور, خالد الشاعر, محمد منير, تامر عبد المنعم

22 يونيو 2014

تخطت إطلالة هيفاء وهبي قيمة المليون ونصف دولار في الحلقة الأخيرة من "شكلك مش غريب"، النسخة العربية من Your Face Sounds Familiar العالمي على شاشتيْ MBC4 وMBC مصر. فهذه قيمة سوارها الماسي الذي سطع حول معصمها فقط، وهو من دار مجوهرات  Graff. أما التصميم الثاني الذي طوّق كفّها، فلا تعرف قيمته المادية وهو هدية من فنانيْن لبنانيين من أصل أرمني Taline&Vreg. ارتدت في الحلقة ما قبل الأخيرة قميصاً قطنياً وسروال الجينز الممزق، لكنها عوّضت في اختتام الموسم الأول بأربع إطلالات من تصاميم شربل زوي وزهير مراد و"توتو" كما قالت وقصدت توفيق حطب. وقد أسدل البرنامج ستاره دون تقليد هيفاء وهبي رغم أن زميلتيها نانسي عجرم وإليسا - كنجمتين من الصف الأول - حضرتا بقوة حين تقمّصت شخصيتيهما ميس حمدان. وكعادتها أطلقت هيفاء - التي أدت أغنية جديدة بعنوان "فرحانة" في البرنامج - تصريحاً قوياً بدلع معتبرة أن "شكلك مش غريب" من أجمل البرامج التي عرضتها شاشات mbc لافتة بأنها لن تشاهد إلاّ مسلسل عادل إمام "صاحبة السعادة" خلال شهر رمضان، وبأنه يعجبها كرجل وممثل.

اللوحات الغنائية الأخيرة

افتتح مقدم البرنامج طوني أبو جودة الليلة بأغنية Y.M.C.A. السبعينية الشهيرة لفريق Village People. ثم قدّمت هيفاء وهبي لوحتها الاستعراضية التي سطعت فيها برداء سروالي Jumpsuit فضي اللون وشفاف من تصميم اللبناني شربل زوي. فيما أدى حكيم أغنيته الشهيرة "السلام عليكم" كمسك ختام البرنامج. وعلى الرغم من أن تصويت الجمهور لم يشمل سوى المتأهلين الأربعة الذين تنافسوا على اللقب، فقد شهدت الحلقة الختامية لوحات غنائية للمشاهير ال8 الذين تقمصوا شخصيات أبرز نجوم الفن. تقمّص الإعلامي البحريني خالد الشاعر شخصية "الكينغ" محمد منير في أغنية "سو يا سو". وأدت النجمة السورية ديما قندلفت للمغنية الفرنسية باتريسيا كاس أغنية Mon Mec À Moi فيما تقمّص كل من المغني المصري وائل منصور ونجمة "أرابز غوت تالنت" الأميركية المغربية جنيفر غراوت شخصيّتي فارس الغناء عاصي الحلاني والفنانة اللبنانية كارول صقر في أغنية "قولي جايي". ومجدداً، قلّدت المطربة اللبنانية باسمة الفنانة العالمية الراحلة داليدا، أدت لها Laisser moi danser بعد أن تقمصت شخصيتها ديمة قندلفت في حلقة سابقة. أما الممثل المصري تامر عبد المنعم فبدا نسخة من الزعيم عادل إمام وهو يغني "مرجان أحمد مرجان" بشكله فقط وحبّه لتقبيل النساء في أفلامه. وهذه المرة كان دور هيفاء وهبي التي قبّلها تامر ثلاث مرات، قبل أن تغني الفنانة الأردنية ميس حمدان "مكانه وين" وتقترب للغاية من شخصية ميريام فارس.