لطيفة تدافع عن نفسها أمام الإعلام التونسي وتكشف جديدها

لطيفة التونسية, دفاع عن النفس, الإعلام التونسي

12 يوليو 2014

أكدت الفنانة التونسية لطيفة أن كتاب الرئيس التونسي المنصف المرزوقي الذي أورد فيه أسماء المتعاملين والمتواطئين مع نظام الرئيس التونسي السابق زين العابدين بن علي لا معنى له، وإن ضمّ أسماء قديرة في عالم الأغنية التونسية على غرار صابر الرباعي ونعمة وغيرهما.

وقالت في مؤتمر صحافي عقدته في العاصمة التونسية: “لمرزوقي أن يكتب ما يشاء كتابا اسود أو أخضر أو بنفسجي”، لافتة الى أن تونس تحتاج حالياً إلى كتاب أبيض. وأضافت أنها لا تشعر بالعار لأنها شاركت في احتفالات ذكرى اعتلاء الرئيس السابق زين العابدين بن علي كرسي الرئاسة أكثر من مرة، وكشفت أنها كانت تحيي هذه الحفلات في السابع من تشرين الثاني/نوفمبر كل عام مجاناً، مشددة على انها لم تستفد مادياً من النظام السابق كما يُروج عنها وأنها الفنانة التونسية الوحيدة التي كانت تنتج ألبوماتها على نفقتها.

وتطرقت إلى تفاصيل ألبومها الجديد “أحلى حاجة فيّ”، وقالت إن التحضير له استغرق ثلاث سنوات من العمل الجاد وان عائدات الألبوم في تونس ستخصص لجمعية “ناس الخير”.

وكشفت لطيفة التي ستسجل حلقة تلفزيونية مصورة في مسقط رأسها مدينة باجة في شمال غرب تونس أنها ستشارك في فيلم للمخرج المصري أيمن سلامة، وستغني أغنية من ألحان الفنان التونسي لطفي بوشناق الذي وصفته بأنه “هرم من أهرام الفن العربي”.