إيناس الدغيدي: mbc سرقتني ومحمد السبكي يستغل جمال هيفاء وهبي

إيناس الدغيدي, برنامج ولا تحلم, نيشان, عبد الفتاح السيسي, مسلسل سرايا عابدين, هيفاء وهبي

11 يوليو 2014

حلّت المخرجة "المشاكسة " إيناس الدغيدي ضيفة على برنامج "ولا تحلم" مع نيشان، وتحدّثت في الفن والسياسة كعادتها وأطلقت بعض التصاريح النارية، كمما أثنت على ذكاء الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي لالتقائه بأهل الفن واستماعه إلى مطالبهم، مشيرة إلى أن لفتة حديثه عن أفلام "فاتن حمامة" تؤكد درايته العالية، لأن حمامة الوحيدة بين أهل الفن التي لم تشارك في أفلام "مقاولات".

وأضافت الدغيدي، خلال برنامج "ولا تحلم" مع "نيشان" على قناة "الحياة 2"، وmtv اللبنانية أن أفلام المنتج محمد السبكي "تجارية" ولا تقنعها، مؤكدة أنها لن تدخل السبكي "البلاتو" حال تكليفها بإخراج فيلم من إنتاجه، لافتة إلى أن السبكي يستغل جمال هيفاء وهبي، موجّهة النصح لهيفاء أن تلجأ لمن يستطيع توظيف موهبتها.

واتهمت الدغيدي الكاتبة الكويتية هبة مشاري ومجموعة قنوات mbc بسرقة فكرة مسلسلها "عصر الحريم" في مسلسل "سرايا عابدين" الذي يدور في نفس الفترة الزمنية، ويعرض حالياً، لافتة إلى أنها سبق وأن تقدّمت به للمحطة العربية من أجل المشاركة في إنتاجه حيث كانت مرشحة لبطولته الفنانة التونسية "درة". وتابعت: "أرسلت رسالة لمسؤولين كويتيين لأخبرهم بأن سيناريو هبة مشاري المسروقة فكرته منها، رديء و"ما يستحقش" الفلوس اللي اندفعت فيه"!

وعن علاقتها العاطفية أكّدت "مش ح حب واحد أصغر مني عشان مش مستعدة أصرف عليه".