66<\/strong>","ArticleVersion":1,"ArticleAuthorName":null,"ArticlePageNumber":null,"ArticlePublishDate":"2014-08-26","ContentType":"article","IsVideo":false,"VideoTitle":null,"VideoTags":null,"VideoLength":null,"SearchTerm":null},"Page":{"ChannelLevel1":"Celebrities","ChannelLevel2":"News","Event":"ajaxLoadMore"},"Device":{"Device":"desktop"}}' data-articleid="32913" data-slug="_Breaking_Bad_ينال_حصة_الأسد_من_جوائز_'إيمي'_في_دورتها_الـ_66" data-categoryname=" أخبار النجوم" data-categoryid="70" data-parentname="مشاهير" data-typeid="1" >

Breaking Bad ينال حصة الأسد من جوائز 'إيمي' في دورتها الـ 66

جوائز الإيمي

26 أغسطس 2014

في دورتها السادسة والستين وزعت "الإيمي" جوائزها في احتفال ضخم أقيم ليل الإثنين-الثلاثاء. "ايمي" جائزة أميركية تمنح للمسلسلات والبرامج التلفزيونية وتعد من أكبر جوائز التلفزيون في الولايات المتحدة الأميركية.

رُشح عدد كبير من الأعمال القديمة التي يستمر عرضها والجديدة، إلا أن الأعمال القديمة كانت صاحبة الحظ الأوفر. وللعام الثاني على التوالي تفوز سلسلة Breaking Bad بجائزة إيمي لأفضل مسلسل درامي إلى جانب أفضل كتابة درامية، كما فاز  Bryan Cranston عن جائزة أفضل دور رئيسي للسنة الرابعة على التوالي عن المسلسل نفسه، وحاز كل من  Anna Gunn و Aaron Paul  جائزة ايمي لأفضل أدوار ثانوية عن "بريكنغ باد". وجائزة أفضل ممثلة رئيسية عن عمل درامي فكانت من نصيب Julianna Margulies عن دورها في The Good Wife.

أما جائزة الضيوف في الأعمال الدرامية، فحازتها  Allison Janney عن دورها في Masters of sex، وJoe Morton عن دوره في Scandal. وجائزة الإخراج الدرامي كانت من نصيب المخرج الأميركي Cary Joji Fukunaga عن مسلسل True Detective.

كوميدياً، حاز جائزة "ايمي" كأفضل مسلسل كوميدي Modern Family، بالإضافة إلى جائزة أفضل إخراج كوميدي عن المسلسل نفسه التي نالها Gail Manusco، كما أن الممثل Ty Burell  حاز جائزة أفضل ممثل ثانوي عن دوره في Modern Family.

حازت الممثلة Julia Louis-Dreyfus جائزة "ايمي" لأفضل ممثلة رئيسية في عمل كوميدي عن دورها في مسلسل Veep، فيما حاز الممثل Jim Parsons جائزة "ايمي" عن الفئة نفسها عن دوره في مسلسل The Big Bang Theory. جوائز الضيوف في الأعمال الكوميدية حصل عليها كل من Uzo Aduba عن دورها في مسلسل Orange is the New Black، و Jimmy Fallon عن دوره في Saturday Night Live. وعن فئة أفضل ممثلة ثانوية كوميدية حازت Allison Janney جائزة "ايمي" عن دورها في Bonnie in Mom. أما أفضل كتابة كوميدية فكانت من نصيب الكاتب المكسيكي-الأميركي Kouis C.K عن عمله So Did The Fat Lady From Louie.

وعن فئة المسلسلات القصيرة والأفلام التلفزيونية، حلّ مسلسل Fargo كأفضل مسلسل قصير، وأفضل إخراج للمخرج  Coline Buskey عن العمل نفسه. أما فئة أفضل دور رئيسي في المسلسلات القصيرة أو الأفلام التلفزيونية، فحازها كل من  Jessica عن القصة الأميركية المرعبة  Covenو Benedict Cumberbatch عن Sherlock “His Last Vow”. وبالنسبة إلى الأدوار الثانوية فكانت من نصيب كل من Martin Freeman عن دوره في  Sherlock: His Last Vow و Kathy Bates عن دورها في Coven. كما حازSteven Moffat  جائزة أفضل كاتب عن سلسلة Sherlock: His Last Vow.

أما جوائز "ايمي" لبرامج المنوعات فحازها برنامج The Colbert report، وفي فئة الإخراج حاز Glenn Weiss عن الإحتفال بالدورة السابعة والستين للـTony Awards . جائزة أفضل عمل كانت من نصيب Sarah Silverman  عن We are Miracles، أما البرامج الواقعية التنافسية فاصطاد جائزتها The Amazing Race. فيما حاز The Normal Heart جائزة "ايمي" لأفضل فيلم تلفزيوني.