رزان مغربي: رقصت في الشارع وهذا سبب ظهوري بشبشب في حفلة عمرو دياب

رزان مغربي, رقص, شارع, عيد ميلاد, إحتفال

03 سبتمبر 2014

قالت رزان مغربي إنها احتفلت بعيد ميلادها في التحرير وشوارع القاهرة لأنها اشتاقت إلى مصر. وأضافت: "أنا دائماً أحب التجول في شوارعها والتحدّث مع الناس، وأنا أسكن في حي الزمالك وأعتقد أن كل سكان المنطقة يعرفونني جيداً من كثرة النزول إلى الشارع ومحادثتهم بمن فيهم العاملون في محلات الخضر والفاكهة واللحوم. وكانت عائلتي قبل نزولي إلى القاهرة بيوم قد احتفلت بعيد ميلادي في بيروت لكنني قررت الاحتفال علي طريقتي، حيث نزلت إلي الشارع وارتديت "تي شيرت" كُتب عليه "birthday mam" وذلك لأنه أول عيد ميلاد يأتي عليَّ وأنا أم.

والمثير أنني ورقصت عند كوبري قصر النيل وفتحت أبواب السيارة، وشغّلت الكاسيت على أغنية وليد توفيق "انزل يا جميل في الساحة" ورقصت والناس تفاعلت معي بصورة غير مسبوقة. كما أشاد الناس بتحكمي في وزني رغم أنني أنجبت ابني قبل بضعة أشهر، وكان ردي أنني أعرف جيدا التحكم في وزني".

وحول كيفية التعامل مع ابنها خاصة أن عمره أشهر، قالت: "ابني "رام" مع والدتي في بيروت طوال الوقت حتى أثناء وجودي هناك ولا يمكن أي شخص أن يأخذه منها فهو كل حياتها، وهي التي ستتولى الإشراف على تربيته وسوف أزوره في بيروت، ووالدتي أيضاً بعد أشهر قليلة سوف تأتي به إلى القاهرة".

وعن خطوتها الفنية المقبلة قالت: "أصور برنامجاً جديداً أول تشرين الأول/أكتوبر المقبل مع قناة "الحياة"، وأستضيف فيه الأسر الفنية من الأجيال القديمة والجديدة، وهدف البرنامج إظهار جوانب غير معروفة عن النجوم وطريقة حياتهم ولحظات الانتصار والانكسار من خلال أسرهم، كما أن لديَّ مشروعاً سينمائياً سوف أحرص على تنفيذه أيضاً خلال العام المقبل، لكنني حالياً أضع اللمسات النهائية له مع الشركة المنتجة".

وعن سبب ظهورها بشبشب في حفلة عمرو دياب، قالت: "طبيعة المكان تتطلب ذلك، والحقيقة أنني أسير على خطى شاكيرا وبيونسيه وريهانا، فمثلاً شاكيرا تغني حافية القدمين، والناس لا تنظر إلى أنها حافية، بل تنظر إلى ما تقدمه. وسعدت كثيراً بوجودي في حفلة الهضبة".