برامج تلفزيونية

فارس الغناء العربي عاصي الحلاني: انتظروني في the Voice 2 بخلطته السحرية

عاصي الحلاني, مراد بوريقي, arab idol2, mbc, MBC1

24 يونيو 2013

أحيا فارس الغناء العربي عاصي الحلاني السهرة الختاميّة لبرنامج Arab Idol 2، وألهب المسرح بصوته وحضوره وشعبيّته، مفتتحاً الحلقة بميدلي ضمّت مجموعة من أغنياته القديمة والجديدة برفقة المتسابقين، خاتماً الميدلي بجديده "لوين تروح". ثمّ أدّى من التراث السوري أغنية "وا عيني". كما كرّم وطنه لبنان، بلد المحبّة والسلام والتعايش، من خلال تأديته للتراث اللبناني، الفولكلور الذي يتشرّف به، مؤدّياً "ميلي بعباكي" برفقة "فرقة المجد البعلبكيّة". التقينا عاصي قبل انطلاقة الحلقة وكان لنا معه الحوار الآتي...

كيف وجدت المشاركين؟

حرصت على مشاهدة الحلقات الأخيرة واستمعت إلى محمد عساف وأحمد جمال وفرح يوسف بدقّة، فلفتتني فرح بالقدود الحلبيّة، وتأثّرت كثيراً بغناء أحمد لمصر، كما سحرني غناء عساف لفلسطين.

أي مشارك لفتك أكثر؟

لو كنا في برنامج the Voice لكنت انحزت إلى مشاركي فريقي... أرى اليوم أن الثلاثة يستحقون الفوز، وطريقهم إلى النجوميّة يبدأ بالاجتهاد والمثابرة وليس باللقب، فاللقب لن يصنع منهم نجوماً...

هل ستشارك في the Voice 2؟

بإذن الله سأشارك، كما أتمنى أن تبقى الخلطة السحرية التي شهدناها في الموسم الأول ذاتها، لأننا نجحنا معاً أنا وصابر وكاظم وشيرين وأحبّنا الجمهور باختلاف شخصيّاتنا وتنوّع ثقافاتنا الفنيّة.

أخبرنا عن نجم البرنامج مراد بوريقي، هل أنتما على إتصال دائم؟

مراد في لبنان حالياً، وكان من المفترض أن يرافقني إلى الاستوديو اليوم، لكنّه قصد الاستوديو لتسجيل إحدى الأغنيات، بعدما نفّذت له أغنية بنفسي وأطلق أغنيته الأولى "يا سيدتي" التي لحّنها له ووزّعها المنتج العالمي Red One وصوّرها فيديو كليب قبل فترة. كما أنّه في صدد إطلاق ألبومه الأول مع شركة Universal العالمية.

CREDITS

تصوير : استوديو دافيد عبدالله