في أسبوع الموضة الباريسي من جلس في الصفوف الأولى؟

إليسا,إيلي صعب,أسبوع الموضة الباريسي,الصفوف الأولى,أليكسا تشانغ,بوبي دولوفين,كريس جينير,أليس ديلال,Chanel,شانيل,ناتاليا فوديانوفا,كوكو روشا,ستيللا مكارتني,Stella McCartney,عروض باريس,Rosie Huntington Whiteley,أوليفيا باليرمو,Chloé,دار كلوي,بوي جورج,J

12 أكتوبر 2014

تحوّلت النجمة اللبنانية إليسا إلى مراسلة موضة في عرض المصمم العالمي إيلي صعب، في أسبوع الموضة الباريسي. تحرص إليسا على حضور هذا العرض سنوياً. لكن هذا العام، جلست إلى جانب العارضة الإسبانية أوجينيا سيلفا، ونشرت صور بعض الفساتين التي أعجبتها مباشرةً عبر إنستغرام. كلوتيد كورو وشانتال توماس، لم يفوتا العرض نفسه الذي تألقت فيه أزياء ربيع وصيف  .2015

وتوسّطت سلمى حايك زوجها فرنسوا بينو ومغني الروك ليني كرافيتس في عرض دار Saint Laurent. وانضمت إليهم النجمة الفرنسية كاثرين دونوف ورئيسة تحرير النسخة الإيطالية من مجلة Vogue فرانكا سوزاني. فيما حرصت الجميلة ميراندا كير على الحضور باكراً إلى عرض Sonia Rykiel.

أما نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كارداشيان، فسجلت موقفها من الموضة بدورها في مدينة الأنوار. خرجت بكامل أناقتها وارتدت التنورة الجلدية التي تكرّر اعتمادها، لكن هذه المرة مع شراريب للقاء صديقتها المصمّمة رايتشيل زوي في مقهى باريسي دون أي حراسة مشددة على خصوصيتها. وقد رافقها زوجها كانيي ويست إلى عروض Lanvin وBalenciaga، وكانت طفلتها نورث نجمة كواليس عرض Givenchy... أنا ديللو روسو كذلك! هل كان معطفها في عرضCeline  معقولاًً.

من حضر أيضاً؟

  • أليكسا تشانغ وبوبي دولوفين وكريس جينير وأليس ديلال تألقن في عرض Chanel.
  • حضرت ناتاليا فوديانوفا بالجينز وسترة رياضية وكوكو روشا بJumsuit مطبع بالألوان إلى عرض Stella McCartney.
  • النجمة الشقراء التي ينسجم اسمها مع طول قامتها، Rosie Huntington-Whiteley وأوليفيا باليرمو كانتا نجمتيْ عرض Chloé بامتياز.
  • هل كان بوي جورج ليحضر عرضاً غير Jean Paul Gaultier ؟ قبعته كانت رائعة ... الهادئة ماريون كوتيار والمشاغبة مثل غوتييه، كارا دولوفين حضرا أيضاً.
  • داكوتا فانيغ تألقت بثوب أسود صغير في عرض Dior.