أفضل تطبيقات آيفون وآيباد لهذا الأسبوع

Convoto,تحويل,Jimdo,آب ستور,PandaDoc,Iphone

05 نوفمبر 2014

التحويل بين الوحدات - Convoto

تتوافر للأجهزة الذكية الكثير من التطبيقات التي تسمح للمستخدمين بالتحويل بين الوحدات المختلفة سواءً كانت وحدات رياضية، فيزيائية، مترية أو حتى تقنية. لكن مايُميز تطبيق عن الآخر هو طريقة الوصول إلى الوحدات المختلفة بأسرع وقت ممكن. لذا يمكنك تجربة أحد أفضل تطبيقات تحويل الوحدات Convoto على جهاز الآيفون الخاص بكِ فهو يتميّز بتصميمه الخفيف والوصول السهل إلى الوحدات المختلفة، حيث تختارين نوع الوحدة، ثم تحدّدينها ليتم التحويل مباشرةً بعد ادخال الأرقام.
 

إنشاء وتعديل المواقع والمدونات - Jimdo

بفضل التطبيقات المتوافرة في متجر آب ستور، أصبح في إمكانك إتمام الكثير من المهام. ويُعتبر تطبيق Jimdo المجاني أحد أفضل هذه التطبيقات حيث تم بناء أكثر من 100 مليون موقع باستخدامه حتى هذه اللحظة. من خلال التطبيق يُمكنكِ اختيار التصميم وادراج الصور والنصوص ونشر المحتوى مباشرةً، فضلاً عن إمكانية الحصول على إحصائيات حول عدد زوار الموقع والصفحات التي قاموا بزيارتها.
 

توقيع المستندات إلكترونياً - PandaDoc

لم تعودي في حاجة إلى شراء الملحقات لإتمام بعض المهام التي لايُمكن إنجازها باستخدام شاشة الجهاز، وذلك بفضل الأدوات التي بدأت تتوافر في داخل تطبيقات المتجر. ولعل أهم مهمة هي توقيع المستندات دون الحاجة إلى طباعتها، وهي ميّزة يوفرها تطبيق PandaDoc المجاني والمتخصص في التوقيع الإلكتروني. حيث تقومين بفتح المستند وإضافة التوقيع إليه في المكان الذي تحدّدينه ومن ثم يُمكنك حفظ المستند ومشاركته بكل سهولة.