جنيفر غارنر، أناقة وبساطة بالدرجة الأولى

Jennifer Garner,جنيفر غارنر,Valentino,Jimmy Choo,oscar de la renta,الكلاتش,Christian Louboutin,Dolce and Gabbana,حذاء,صندل,فستان,تسريحة

حياة عمّوري Hayat Ammouri 24 أكتوبر 2014

عادت النجمة جنيفر غارنر إلى الأضواء هذا الشهر للترويج لفيلمها الجديد من ديزني Alexander and the Terrible, Horrible, No Good, Very Bad Day، كما حضرت مناسبات عدّة أطلت من خلالها بكامل أناقتها معتمدة البساطة التي لطالما عوّدتنا عليها.

لحضور العرض الأوّل من فيلمها، اختارت جنيفر فستاناً أسود من Valentino بالكشاكش على جنب واحد، مع صندل من Jimmy Choo وكلاتش من Oscar De La Renta.

كما حضرت حفلة خيريّة خاصّة في سانتا مونيكا تدعم مرضى سرطان الثدي، وارتدت فستاناً باللون الزهري القويّ من Dior تزيّنه الكشاكش عند الوركين، مع حذاء باللون الأسود من Christian Louboutin وحملت كلاتش فضي اللون من Roger Vivier.
وفي حفلة لتكريم النساء في هوليوود اختارت فستاناً معدنياً ليلكيّ اللون، مع حذاء أسود من Christian Louboutin، وأطلّت بتسريحة جديدة مع غرّة قصيرة.

وفي حفلة أخرى لتكريم زميلها الممثل Matthew McConaughey، ارتدت فستاناً أسود من Dolce & Gabbana مطرّزاً بالخرز على شكل ورود صغيرة، وحذاء من Christian Louboutin.

تبدو جنيفر في كل طلاتها بمنتهى البساطة، إن كان في التسريحة أو الماكياج.

ما رأيكم فيها؟