أحدث الصيحات الجمالية له

مستحضرات,الرجال,مستحضرات الحلاقة,ترطيب البشرة,مستحضرات التلطيف,مستحضرات الترطيب,Dior,ديور,لوريال,Clinique,كلينيك,Clarins,كلارنس,Lancôme,لانكوم,غارنييه,نيفيا,nivea

جولي صليبا 29 نوفمبر 2014

هذا الشتاء، تتوافر أمام الرجل خيارات عدة لتدليل نفسه والاعتناء بجماله. فمع مستحضرات الحلاقة الجديدة والأمصال المرطبة للبشرة ومستحضرات العناية بالشعر، سيكون رجلك جذاباً بامتياز.


خصلات ملونة في الشعر

من قال إن موضة الخصلات الفاتحة في الشعر تقتصر فقط على النساء. فالموضة الجديدة تقضي أيضاً بأن يشتمل شعر الرجل على بعض الخصلات الفاتحة المتناثرة هنا وهناك. يستطيع الرجل التوجه إلى صالون التزيين للحصول على نتيجة محترفة، أو يمكنه استعمال المستحضر LOréal Casting Sunkiss Jelly، غير المشتمل على الأمونيا، والذي يجعل بعض خصلات الشعر أفتح من غيرها بسهولة فائقة.

ولا بد طبعاً من تدليل الشعر باستمرار بواسطة الأمصال ومستحضرات التلطيف كي يحافظ على نعومته ولمعانه.
 

ترطيب البشرة وتغذيتها

تزخر الأسواق بمستحضرات العناية الخاصة ببشرة الرجل، ولا يجدر بالتالي بأي رجل أن يترك بشرته جافة ومتشققة. ولحسن الحظ، تتوافر كريمات خاصة بالنهار وأخرى خاصة بالليل، إضافة طبعاً إلى تركيبات متنوعة تلبي جميع الأذواق والاحتياجات.

ولا داعي لأن تكشف البشرة عن لمعان بشع بعد استعمال مستحضرات الترطيب. فالتركيبات الجديدة تفكك فائض الزيوت على سطح البشرة، مما يساعد على منح مظهر مطفأ وأنيق. جرب:

  •  Clinique For Men Maximum Hydrator للبشرة الجافة وClinique For Men Oil Control Mattifying للبشرة الدهنية.
  •  Clarins Men Super Moisture Gel Anti-Pollution.
     

الأمصال المغذية

لكي تبقى بشرة الرجل شابة، لا بد من استعمال الأمصال المغذية التي تعيد إليها الامتلاء وتقضي على علامات التوتر والتقدم في العمر. ويستحسن عموماً اختيار الأمصال المشتملة على الغليسرين لأن هذه المادة تعمل مثل المغنطيس الجاذب للرطوبة، مما يساعد على جعل البشرة ممتلئة. جرب:

  •  Lancome Men Genific HD Youth Activating Concentrate.
     

حمض الهيالورونيك لمحيط العينين

لا شك في أن الرجل يبذل عموماً الكثير من الجهد الجسدي والفكري والرياضي في الحياة، ويؤثر ذلك حتماً في البشرة، ولاسيما التجاعيد المحيطة بالعينين. لذا، يجدر به استعمال الكريمات الخاصة بمحيط العينين التي تشتمل على حمض الهيالورونيك لأن هذا الحمض يشبع البشرة بالرطوبة ويساعد بالتالي على تمويه الخطوط الرفيعة والتجاعيد المحيطة بالعينين. جرب:

  •  Dior Homme Dermo System Anti-Fatigue Firming Eye Serum.
     

شدّ العينين من دون جراحة

لا داعي بعد اليوم لمبضع الجراح للحصول على بشرة مشدودة في محيط العينين. فثمة علاجات جديدة في الأسواق تعد الرجل بالقضاء على الهالات الداكنة والانتفاخ تحت العينين، والتخلص في الوقت نفسه من كل علامات الشيخوخة. صحيح أن النتيجة لن تكون مماثلة لعملية شدّ الوجه الحقيقية، لكن يمكن الحصول على نتيجة مرضية نسبياً من دون أي ألم. جرب:

  •  Armani Men Eye Master.
  •  Lancome Men Renergy 3D Yeux.
     

القضاء على بقع الشيخوخة

مع التقدم في العمر، تمتلئ بشرة الرجال والنساء بالبقع الملونة، أو ما يعرف ببقع الشيخوخة. وتعزى هذه البقع مبدئياً إلى فرط الأصباغ في البشرة، أي إلى التعرض المفرط لأشعة الشمس مع مرور الأيام والسنوات، إضافة طبعاً إلى العوامل البيئية. إلا أنه تتوافر لحسن الحظ مستحضرات خاصة ببشرة الرجال، هدفها القضاء على تلك البقع الملونة عبر قمع إنتاج فائض الميلانين. جرب:

  •  Nivea For Men Advanced Whitening Anti Dark Spot Facial Froam وNivea For Men Advanced Whitening Dark Spot Moisturiser.
  •  Garnier Turbo Light.
     

محاربة ترهل البشرة

من قال إن البشرة المترهلة هي نتيجة محتومة للتقدم في العمر؟ فمع الجيل الجديد من مستحضرات العناية بالبشرة، ولاسيما المستحضرات المحاربة للشيخوخة، بات بوسع الرجل الكشف عن بشرة شابة ونضرة وممتلئة على رغم تقدمه في العمر. لكن لا بد من اختيار المستحضر الملائم لنوع بشرته وعمرها. جرب:

  •  Dior Homme Dermo System Regenerating Moisturizing Balm.
  •  Armani Men Age Master.
  •  L'Oreal Men Expert Vita Lift Daily Moisturiser Anti-Wrinkle + Firming Pro-Retinol.
     

العناية بالقدمين

قد يبدو هذا الأمر حكراً على النساء بالنسبة إلى البعض، لكن لا داعي أبداً لأن تكون قدما الرجل خشنتين  ومليئتين بالمسامير والتصلبات. ويزداد يوماً بعد يوم عدد الصالونات الخاصة بالرجال، حيث يستطيع الرجل الحصول على عناية كاملة لوجهه ويديه وقدميه، ضمن إطار مذهل من الخصوصية.