ماذا قال الفنان العالمي Enrico Macias أثناء حفلته في مصر؟

السياحة,مصر,Enrico Macias,هشام زعزوع,غادة والي,هاني شاكر,نيللي,حسين فهمي,سهير شلبي

القاهرة (لها) 30 نوفمبر 2014

في إطار تنشيط السياحة في مصر، أقيمت حفلة للفنان العالمي "Enrico Macias"، الذي حضر بفرقته الموسيقية لإحياء ليلة من أرقى الليالي الغنائية، بحضور أكثر من 1600 شخص، يتقدمهم وزير السياحة هشام زعزوع، ووزيرة التضامن الاجتماعي غادة والي، وبعض نجوم الفن والمجتمع، منهم هاني شاكر وزوجته، ونيللي وحسين فهمي والمذيعة الشهيرة سهير شلبي والفنانة الشابة بشرى والفنانة الأردنية مارجو حداد.

قدمت الحفلة هدى عبود، التي صرحت بأن الهدف هو تشجيع السياحة المصرية على المستوى العالمي؛ وطمأنة العالم بأن مصر بخير وستظل دائماً وأبداً بلد الثقافة والحضارة على مر العصور.

كما حضرت أيضاً ملكة جمال مصر لهذا العام "لارا دبانة"، وحضر من رجال الأعمال منير غبور والأردني عنان عوض.

صعد الفنان الفرنسي من أصول جزائرية  Enrico Maciasالمسرح في تمام الساعة التاسعة والنصف، ليستمر في الغناء لأكثر من ساعة ونصف الساعة، وسط تفاعل جميع الحضور، وشاركه في الغناء المطربة الكندية "ليندا تالي"، التي قدمت معه عرضاً مبهراً بالغناء والرقص.

أعرب "ماسياس" عن سعادته بتواجده في مصر، وأن ذلك تزامن مع وجود الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بفرنسا، وأنه فخور بالغناء في مصر كونها بلد السلام.

في نهاية الحفل صعد هشام زعزوع، وزير السياحة، على المسرح لتقديم هدية تذكارية لـ" Enrico Macias"، كما صعدت "لارا دبانة" ومنظمة الحفل "هدى عبود" لالتقاط صور تذكارية مع الفنان العالمي.