هذا ما ارتدته مايا دياب في ستار أكاديمي! وماذا عن حكيم؟

Star Academy,برنامج ستار أكاديمي,مايا دياب,حكيم,فستان

12 ديسمبر 2014

مع مغادرة الطالب اللبناني إيلي إيليا في ختام البرايم الرابع عشر من "ستار أكاديمي"، تعود الطالبة اللبنانيّة ليا مخّول، للمنافسة على اللقب، في البرايم النصف النهائي، مع كلّ محمّد شاهين ومينا عطا من مصر، وغادة الجريدي من تونس. وقد أنقذ تصويت الجمهور ليا، التي غنّت "tourner dans le vide" بنسبة 54.35 % مقابل 45.65% لإيلي، الذي غنّى "يا قمر الدار".

البرايم الرابع عشر من "ستار أكاديمي" ألهب الجمهور، باستضافته للرائعة مايا دياب، التي تألقت بإطلالاتها الثلاث، وللنجم المصري القدير حكيم، حيث كان وقعُ حضورهما كبيراً، من خلال أغانيهما الحماسيّة.

مايا اختارت برنامج "ستار أكاديمي" لتغنّي على مسرحه، ولأول مرّة، أغنيتها الجديدة "قاطفين"، ضمن لوحة إستعراضيّة مميّزة، لتطلّ بعدها مع الطالبة غادة بأغنيتي "أصل البنات شربات"، و"يا نيّالي". هذا، واستشهدت مايا بحماسة جمهور البرنامج وتفاعله، لتؤكّد مدى نجاح أغنيتها الجديدة "قاطفين"، متمنّية التوفيق والحظّ للطلاّب في مسيرتهم الفنيّة المرتقبة.

كما شكّلت إطلالات النجم حكيم الحماسيّة الى جانب الطالبين المصريّين محمد ومينا دفعاً كبيراً لهما، حيث غنّى مع مينا "عملنا اللي علينا"، ومع محمّد "ده بقى"، فيما أطلّ منفرداً بأغنية "دلّعني". حكيم أثنى على مواهب الطلاّب، وعلى تقدّمهم الملحوظ منذ دخولهم الأكاديميّة، ليؤكّد أن مستقبلهم واعد بالقول "مستنّينهم على الساحة".

البرنامج خصّ، في لفتاته التكريميّة الأسبوعيّة لنجوم وعملاقة الفنّ، الفنان القدير كارم محمود، عبر ميديلي من أجمل أغانيه مع مينا ومحمد، وأغنيات "عيني بترفّ، عنّابي، وسمرة يا سمرة".

ومن وراء القضبان، ولوحة ال"Prison" مع محمد وأغنية "سو يا سو"، الى الثورة والتحرّر في لوحة وطنيّة مع غادة وأغنية "صار بدنا حريق".

وبعد إسبانيا، سافر إيلي هذا الأسبوع الى روسيا عبر لوحة ال"Russian dolls" وأغنية "كانوا يا حبيبي"، لتطلّ ليا بلوحة عصريّة مستوحاة من فيلم "Maleficent" على أنغام أغنية "All by myself".