خالد زكي: هذا رأيي في عادل إمام ولم يقلقني أن أحلَّ بديلاً من محمود يس

خالد زكي,عادل إمام,محمود يس

17 يناير 2015
أكد الفنان خالد زكي، خلال الندوة التي نظّمتها كلية الإعلام في الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري في القاهرة، أن فيلمه «طباخ الرئيس» ومسلسله «صاحب السعادة» من المحطات الأهم في حياته، كاشفاً عن رأيه في «الزعيم» عادل إمام، حيث قال «إنه نجم يحترم فنه وعقلية جمهوره، ويحاول في كل مرة وكل مرحلة أن يقدم شيئاً جديداً، وأنه يتعامل مع فنه وعمله بإخلاص وتفانٍ ودراسة».
 
وتفاعل الطلبة مع خالد زكي من خلال أسئلتهم التي تناولت الكثير من القضايا، ومنها اعتذار محمود ياسين عن تقديم دور وزير الداخلية في المسلسل، متسائلين إن كانت الشخصية تمتّ الى الواقع بصلة أم لا؟ وردّ خالد زكي نافياً تشابه شخصية وزير الداخلية التي قدمها في مسلسل «صاحب السعادة» مع شخصية أي من وزراء الداخلية السابقين، مؤكداً أنه لم ينزعج لكونه بديلاً من محمود ياسين في العمل الذي صور عدداً قليلاً من مشاهده قبل أن ينسحب لخلافات في وجهات النظر.
 
وأضاف: «هذه الأمور واردة في الفن في مختلف دول العالم، وسبق أن اعتذرت عن أدوار لاعتبارات مختلفة، ووصلت الى زملاء آخرين أجادوا فيها. والجمهور لا يهمه في النهاية من رُشّح للدور، بل من جسده، وظهر أمامه على الشاشة وأجاده.»
وقد أعرب خالد زكي عن سعادته لوجوده بين طلبة الأكاديمية، ومشاركته في لجنة تحكيم مشروعات طلبة كلية الإعلام التي أشاد بها.
 
أدارت الندوة عميدة الكلية الدكتورة عزة هيكل، وقدمت لخالد زكي في نهاية اللقاء درع الأكاديمية تكريماً لمشواره الفني.