دارت عقارب الساعة دورتها السنوية وحان موعد الصالون العالمي للساعات الراقية SIHH

الصالون العالمي للساعات الراقية,SIHH,ساعات,بياجيه,Piaget,ساعة,المعرض الدولي للساعات الراقية

19 يناير 2015

25 عاماً مرّت، وها هو الصالون العالمي للساعات الراقية يفتتح اليوم دورته الخامسة والعشرين بين 19 و23 كانون الثاني/يناير في باليكسبو في جنيف.

من خمسة عارضين تشاركوا مساحة 4500 متر مربع عام 1991 إلى 16 داراً تحتل عشرة أضعاف تلك المساحة داخل معرض باليكسبو مما يبرهن أنه قطع شوطاً كبيراً خلال 25 عاماً.

وقد أصبح هذا المعرض بمثابة رديف للجودة العالية والمصداقية وشهادات الامتياز في تاريخ صناعة الساعات. يلتقي في هذا المعرض اختصاصيو ذلك القطاع مع مندوبين من شبكات التوزيع ووسائل الإعلام في بيئة مسترخية ومرحبة، بحيث بات الحدث المنتظر كل عام.

تحمل الدورة الخامسة والعشرين للصالون في طيّاتها العديد من المفاجآت والاكتشافات المذهلة هذا العام. يظهر الصالون الدولي للساعات الراقية الميزة الكاملة للثقافة المميزة في صناعة الساعات الراقية بطريقة جديدة.

ففيما استكشفت الدورات السابقة من المعرض المفهوم التاريخي لصناعة الساعات، تسعى هذه الدورة إلى إلقاء الضوء على كيفية العمل في محترفات صناعة الساعات، حيث تتاح للمشاركين فرصة التعرّف عن كثب على كيفية تفكيك حركة الساعة ومن ثم إعادة جمعها.

وهل من طريقة أفضل للكشف عن مجموعة المهارات التي تؤلّف عالماً تحكمه الدقّة المتناهية؟ لا شك في أن مثل هذه التجربة تولّد إحساساً مذهلاً لدى كل زائر للمعرض الدولي للساعات الراقية.