الخطوة المنسية لكن المهمة: السائل المنشّط TONIC

السائل المنشّط,العناية بالبشرة,المستحضر,تقشير البشرة,Chanel,شانيل,Estée Lauder,إيستيه لودر,Dior,ديور,Lancôme,لانكوم,Givenchy,جيفنشي

مي غلاييني 24 يناير 2015

رغم أن السائل المنشّط أصبح جزءاً أساسياً من الروتين اليومي للعناية بالبشرة، إلا أنه وبدون مبالغة يعتبر الخطوة المنسية . لهذا المستحضر أهمية حقيقة لا يمكن تجاهلها، وهي أن البشرة بعد تنظيفها بالمستحضر المنظف تحتاج إلى مجموعة من المكونات التي تساعدها على استعادة تألقها وإصلاح سطحها. وتشمل هذه المكونات المهمة الجزيئات المضادة للأكسدة والمكونات المرممة كالغليسرين والأحماض الدهنية والسيراميد. هنا يبرز دور السائل المنشط الذي يضم في تركيبته الكمية المطلوبة من هذه المكونات لمساعدة بشرتك على الحفاظ على تألقها وشبابها وانتعاشها بعد تنظيفها. وتأكدي أنه بعد إيجاد السائل المنشط المناسب، ستلاحظين فرقاً في ملمس بشرتك وحجم مساماتها بالإضافة إلى التخلص من احمرارها وجفافها وتقشرها. ولمساعدتك في إيجاد السائل المنشّط الأمثل لبشرتك، إليك هذه المجموعة المميزة لتختاري منها:

بشرة رطبة

تتميز تركيبة مستحضر Chanel Lotion Douceur Gentle Hydrating Toner Balance + Anti-Pollution بأنها تغازل البشرة بلطف وتحميها وتنظفها وتخلصها من كل الشوائب العالقة والملوثات وتتركها تتغنى بسطح ناعم ومخملي.

لطافة أثيرية

امنحي سحنتك كل المحبة والحنان اللذين تستحقهما مع السائل المنشط Guerlain Super Aqua-Lotion الذي ينعش الوجه وينقي البشرة. فالمركب المائي الذي يتميز به يرطب البشرة ويريحها وينعمها ويعيد إليها امتلاءها وإشراقها، كما ينشط عملية تجدد الخلايا ويحضر البشرة لاستقبال المستحضرات التالي استعمالها.

نقاء مثالي

ابرزي نقاء بشرتك ونعومتها مع السائل المنشط والمقشر Estée Lauder Perfectly Clean Multi-Action Toning Lotion/Refiner بتركيبته اللطيفة التي تلائم كل أنواع البشرة فتلطفها وتنعمها وتعيد إليها توازنها وتزيل عن سطحها الخلايا الميتة والأوساخ دون التسبب بجفافها.

انتعاش يومي

بعد عملية تنظيف بشرتك اليومية، استعيني بسائل منشط لطيف وخال من الكحول الطبي وبخصائص مهدئة ومرطبة كمستحضر Dior Gentle Toning Lotion With Velvet Peony Extract الذي يزيل كل الرواسب العالقة على سطح البشرة ويرطبها وينعشها ويحضرها لاستقبال المستحضر المرطب.

السائل المقشّر

اختاري مستحضر Lancôme Tonique Radiance Clarifying Exfoliating Toner الذي ينعش البشرة بتركيبته المزودة باللوتس الأبيض المضاد للأكسدة واليانسون المنقي مما يدعم عملية تجدد الخلايا الذاتيّة لتحسين بنية البشرة وتنعيم ملمسها وتنقيتها من الشوائب وبالتالي منحك بشرة جديدة وشابة ومنتعشة.

نعومة مخملية

هل تريدين الحصول على نعومة بملمس مخملي لبشرتك ونقاوة حقيقية رغم طبيعتها الدهنية؟ استعيني في هذه الحالة بالسائل المنشط Givenchy Tone It True بتركيبته الخفيفة الغنية بالزنك الفعال في تضييق المسامات والتخلص من الإفرازات الدهنية الفائضة دون التسبب بجفاف البشرة بل على العكس يمنحها نعومة وإشراقاً تحسدين عليهما.