لجنة تحكيم X Factor تستمع لـ 30 متسابق في اليوم الأول .. وراغب واليسا يبدآن المشوار بالسيلفي

X Factor,راغب علامة,mbc مصر,MBC4,لجنة التحكيم,سيلفي

محمود الرفاعي (القاهرة) 22 يناير 2015

انتهت لجنة تحكيم برنامج X Factor في الساعات الأولى من صباح اليوم، من الإستماع إلى 30 موهبة غنائية في النسخة الجديدة من البرنامج المقرر أن يتم عرضه حصريا على قناتي mbc4  و mbc مصر.

تنوعت مواهب وأغنيات المتسابقين في اليوم الأول، حيث قدم عدد منهم أغنيات باللغة العربية وآخرين أغنيات بلهجات أجنبية مختلفة، في حين ظهر عدد من المتسابقين في أشكال مجموعات غنائية.

أعرب راغب علامة قبل انتهاء تصوير الحلقة الأولى من تجارب الأداء عن رضاه التام عن الأصوات التي استمع إليها ، مضيفاً أن اللجنة ستعمل بكل جد وصدق وشفافية من أجل اختيار المواهب الواعدة والتي ستكون إضافة للأغنية العربية.

وأكد على أن تفاصيل وشكل برنامج x Factor تختلف عن أي برنامج آخر للمواهب الغنائية ، لكونه يشمل عدداً كبيراً من الفئات الموسيقية والتنوع .

ورغم صعوبة وتعب ومشقة لجنة التحكيم المكون من المطرب راغب علامة والمطربة اليسا والفنانة دنيا سمير غانم في يومها الأول، إلا أن علامة أحب أن يضيف روح الدعابة والبسمة على اللجنة بعدما قام بالتقاط عدد من الصور بطريقة السيلفي من خلال هاتفه، حيث التقط صورتين ، الأولى تجمعه باليسا والفنانة المصرية دنيا سمير غانم، بينما الصورة الثانية رفقة نجليه خالد ولؤي ومعهما اليسا.