ما الذي تخلّت عنه نانسي عجرم، فرافق أحلام ومايا دياب وسيرين وهيفاء وهبي؟!

نانسي عجرم,أحلام,مايا دياب,سيرين عبد النور,هيفاء وهبي,الشعر,الشعر الأحمر

سارة عبدو 28 يناير 2015

تعشقه المرأة ولا تستطيع مقاومته، لما يمنحها من تأثير كبير في محيطها ويطبع شخصيتها بالقوة. رافق النجمة اللبنانية نانسي عجرم في بداياتها الفنية، لتتخلّى عنه بعد سنوات وتعتمده سواها من النجمات.

إنه الشعر الأحمر، لون الأنوثة والحب والجمال الذي يدخل دوماً في صيحات صبغات الشعر، ويجعل صاحبته تتفادى الإكثار من مستحضرات التجميل والماكياج.

فبعد ظهور نانسي به في كليبها "أخاصمك آه"، تبعته نجمات عربيات وتخلّين عن شعرهنّ الأشقر والأسود والبني مؤقتاً لتواكبن الموضة، أبرزهنّ:

 

- مايا دياب التي أطلّت بهذا اللوك ليلة "عيد الحب" مرتدية فستاناً بقصّة على شكل قلب على الصدر.

- سيرين عبد النور التي اعتمدته في مسلسل "لعبة الموت" ليناسب شخصية "نايا" التي أدّت دورها إلى جانب عابد فهد وماجد المصري.

- أحلام التي تحرص دائماً على التجديد في مظهرها وتتبع آخر الصيحات، اعتمدته خلال تسلّمها جائزة "فارسة الجودة" من منظمة الأيزو العالمية، مستعينة بعدسات لاصقة ملوّنة مع كحل أخضر معدني على خط الرموش السفلي وظلال برونزية على الجفن العلوي وشفتين حمراوين.

- هيفاء وهبي التي ظهرت بشعرها الأحمر في البداية بإطلالة برّاقة حملت الكثير من الانوثة والسحر في حفلة نهاية عام 2013، ليتبيّن لاحقاً أن دورها في مسلسل "كلام على ورق" يتطلّب تغيير لون شعرها بناء على رغبة المخرج محمد سامي، فأطلّت على الجمهور بهذا اللوك في المسلسل وفي برنامجها الذي عرض على قناة mbc "شكلك مش غريب".