داليا البحيري اعترفت بطلاقها: لن أعتزل الفن من أجل رجل!

داليا البحيري, سمر يسري, طلاق, إنفصال

16 يوليو 2013

مفاجأة فجرتها الفنانة داليا البحيري أثناء استضافتها في برنامج "أنا والرجال ولكن"، الذي تقدمه الإعلامية سمر يسري، حيث أعلنت خبر انفصالها عن زوجها فريد المرشدي، رافضة كشف أسبابه، واكتفت بالتأكيد أن كل شيء في الحياة قسمة ونصيب، وأن لديها استعداداً لتكرار تجربة الزواج مرة أخرى.

داليا تحدثت عن معنى الحب من وجهة نظرها، حيث أكدت أن وجود كيمياء وتفاهم بين شخصين سبب كافٍ لنجاح أي علاقة، وأن لديها استعداداً لتقديم تنازلات من أجل الحب، لكنها كشفت استحالة اعتزال التمثيل بناء على رغبة أحد.

وتطرقت إلى مواضيع أخرى، حيث كشفت عن معنى الحرية وقالت: "الحرية ليست أن ترتدي المرأة ما تشاء وأن تعود إلى بيتها وقتما تشاء كما يظن البعض، فهذه مفاهيم خاطئة، فالحرية تعني تعبير المرأة عن شخصيتها دون قيود، فهي التي تضع خطوطها الحمراء لنفسها بدون تدخل من أحد، ولابد أن تكون لديها القدرة على التخطيط لمستقبلها".

وعن علاقتها بالسياسة، أكدت داليا أنها حريصة على متابعة كل ما يجري على الساحة السياسية من أحداث، لكنها كشفت أنها ليس لديها الوقت أو القدرة للانخراط في السياسة، بسبب انشغالها بالفن وبالاهتمام بابنتها الوحيدة قسمت.

وعن منصبها كسفيرة النوايا الحسنة لعلاج السكتة الدماغية، قالت: "للأسف لم أتمكن من استكمال مهمتي؛ لاندلاع الثورة المصرية بعد أن توليت هذا المنصب بشهرين فقط".

وفي النهاية كشفت داليا أنها لا تمتلك أي صداقات داخل الوسط الفني، لكنها أوضحت أن علاقتها بالفنانين جيدة، لكن انشغالها بالعديد من الارتبطات الفنية وبرعاية ابنتها يمنعها من التواصل معهم باستمرار.