من حفل توزيع جوائز Bafta في لندن

هوليوود,البساط الأحمر,لندن,جوائز Bafta,Eddie Redmayne,The Theory of Everything,جوليان مور,Julianne Moore,فستان أحمر,Tom Ford,Giambattista valli,كيرا ناتلي,فستان,lanvin,مجوهرات,Prada,Chopard,Nimrat Kaur,مونيكا بيلوتشي,فستان أسود,Alaia,سترة,كلاتش,LOUIS

حياة عمّوري Hayat Ammouri 12 فبراير 2015

نجوم هوليوود كانوا على موعد آخر على البساط الأحمر، هذه المرّة في لندن حيث أقيم حفل توزيع جوائز Bafta التي تكرّم الأعمال السينمائيّة البريطانيّة والعالميّة.

من أبرز الحاضرين هذا العام، كيرا نايتلي وإيمي آدامز وجوليان مور التي فازت بجائزة عن دورها في فيلم Still Alice، وستيف كاريل ودايفد بكهام وريس ثرسبون وغيرهم.

فاز Eddie Redmayne بجائزة أفضل ممثّل عن دوره في فيلم The Theory of Everything، الفيلم الذي حاز بدوره جائزة أفضل فيلم مقتبس عن رواية.

من الأفلام الفائزة الأخرى فيلم Grand Hotel Budapest وBirdman وBoyhood وWhiplash  وغيرها.

الفائزة جوليان مور تألّقت بفستان أحمر من Tom Ford، بينما اختارت كيرا ناتلي فستانها من Giambattista Valli وتزيّنت بأقراط من Chanel. النجمة Amy Adams اختارت فستاناً طويلاً باللون الأبيض من Lanvin مرصّعاً بالكريستال عند الخصر، بينما اختارت ليا سيدو فستاناً طويلاً وواسعاً من Prada وتزيّنت بمجوهرات من Chopard. النجمة Nimrat Kaur ارتدت فستاناً للمصمم جورج حبيقة، وريس ويثرسبون فضّلت طلّة كلاسيكيّة بسيطة بالليلكيّ من Stella McCartney. أمّا النجمة مونيكا بيلوتشي، فكانت في غاية الأناقة بفستان أسود طويل من Alaia، بينما ارتدت ستايسي مارتن فستاناً باللون الكحلي مع سترة بوليرو مطرّزة بالباييت مع كلاتش وصندل من Louis Vuitton.