تحميل المجلة الاكترونية عدد 1074

بحث

أصالة وأنغام تساندان منى زكي

أنغام وأصالة المنتج وليد صبري وأشرف مصيلحي وآسر ياسين سيلفى آسر يس مع معجبة المؤلف تامر حبيب وزوجته تهنئة من تامر حبيب وآسر ياسين تهنئة أنغام لمنى زكي أنغام ومنى زكي المنتج وليد صبري وأشرف مصيلحي وآسر ياسين وأنغام ومنى زكي آسر ياسين وأفيش الفيلم سيلفي منى زكي مع معجب المخرج طارق العريان وزوجته المطربة أصالة عمرو سعد وآسر ياسين آسر ياسين ومنى زكي المنتج وليد صبري وآسر ياسين ومنى زكي عمرو سعد ومنى زكي عمرو سعد ومنى زكي وتامر حبيب وآسر ياسين ووليد صبري عمرو سعد ومنى زكي وآسر ياسين ووليد صبري أسرة الفيلم وفرحة العرض

أقام صنّاع فيلم "أسوار القمر" عرضاً خاصاً له في أحد دور العرض في مدينة الشيخ زايد، هرباً من أي زحام قد يسبب المشاكل في دور العرض وسط البلد.

وحضر نجوم الفيلم منى زكي، آسر يس، عمرو سعد والمخرج طارق العريان، الذي جاء برفقة أصالة، التي داعبت الحضور بالقول إن حضورها ليس لمساندة زوجها مخرج الفيلم فقط، بل لمساندة صديقتها منى زكي أيضاً، وهو نفس ما قامت به أنغام التي حرصت على الحضور لتهنئة منى زكي.

وظهر في الفيلم بعض الصحافيين ومصوري القنوات الفضائية وعدد من الجمهور الذين حرصوا على التقاط صور "سيلفي" مع أبطال الفيلم.

يذكر أن فيلم "أسوار القمر" استغرق تصويره أكثر من عامين، وتم تأجيل عرضه أكثر من مرة، وتعود به منى زكي الى السينما بعد غياب طويل.

المجلة الالكترونية

العدد 1074  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1074