بالصور... ريهانا في مقلاة البيض!

المشاهير,ريهانا,أخبار الموضة,أزياء,أزياء المشاهير,مصممون,تصميم أزياء

05 مايو 2015

أشعلت ريهانا مواقع التواصل الاجتماعي أمس الاثنين بسبب فستانها الأصفر الطويل الذي ارتدته خلال حفل Met Gala للموضة في نيويورك ولم يخطئ من شبّهوه بالبيض المخفوق.

وأعجبت قلّة قليلة بالفستان رغم أن خياطته استغرقت عامين وفق ما كشفته المغنية لمجلة "فوغ".

وتفنن المعلقون في مقارنة الفستان بأنواع من الأطعمة من العجة إلى البيض المخفوق والبيتزا وحتى شخصيات من الرسوم المتحركة مثل سبونج بوب.

ونشر مستخدمو مواقع التواصل، صوراً لريهانا بفستانها الأصفر ذي الذيل الطويل وهي تقف داخل مقلاة وكأنها بيض مخفوق مقلي أو تحت صورة يدين تكسران بيضة وكأن ريهانا هي السائل الذي ينزل منها.

وقام آخرون بنشر سلسلة صور تشرح كيفية إعداد البيض المخفوق وبدلاً من الصورة الأخيرة للبيض المقلي وضعوا صورة ريهانا بفستانها الغريب.

ونشر آخرون صوراً لريهانا وفوق الذيل الطويل لفستانها وضعوا صورة بيتزا كبيرة بالبيبيروني، وآخرون وضعوا رأس سبونج بوب بدلاً من رأس ريهانا بالفستان.

والفستان هو في الواقع من تصميم المصممة الصينية غيو باي وخاطته امرأة واحدة واستغرقت في ذلك سنتين، واحتاجت النجمة الأميركية إلى ثلاثة أشخاص لحمل ذيله.

 وحفل Met Gala هو حفل لعروض الموضة والأزياء يقام سنوياً في نيويورك ويكرّم مشاهير الفن وتشارك فيه كبرى شركات الموضة العالمية. 

وكان حفل هذا العام مستوحى من الثقافة الصينية.