BVLGARI تعددت الابتكارات... والفخامة واحدة

Bvlgari,بولغاري,الساعات,ساعة,معرض بازل وورلد

09 مايو 2015

ترتبط الساعات بالعواطف، تماماً مثلما يتم ابتكار التحف الفنية العظيمة بالاستناد إلى خبرة طويلة، إضافة إلى الوقت والشغف. فوراء هذه الابتكارات المعقدة، عدد من المهارات القديمة المترافقة مع التكنولوجيا الحديثة. قدمت دار بولغاري هذا العام جديدها في معرض بازل وورلد وأتحفت عشاق الساعات بابتكارات مميزة تم تصنيعها في المحترفات  الخاصة بالدار، ما منحها تفرداً وعكس بالتالي هوية بولغاري في كل قطعة منها.

ساعة Serpenti الأفعى الملتفّة

 يلفتنا تصميم Bulgari بشكل الأفعى Serpenti التي تكشف عن إبداع لا ينضب، وقد أُعيد ابتكارها هذا العام بشكل مختلف عن الموديل الأصلي بحيث التفّ الرأس على الذيل ببراعة يدوية جمعت بين الذهب وعرق اللؤلؤ واللك والماس، وجسدت بجرأة ما يمكن أن تكون عليه الساعة-الجوهرة.

ساعة Diagono Magnesium: أهلاً بالتكنولوجيا الرقمية

100% سويسرية. 100% أمان. 100% فخامة. Diagono Magnesium أول ساعة تضمن حفظ المعلومات الشخصية بأمان تام. أطلقت Bulgari ساعة Diagono Magnesium لتكون نقيضاً لكل ما استطاع عالم الساعات الموصولة تقديمه حتى الآن. إنها جواز إلكتروني للساعة وحاملها، بحيث باتت معلوماته الشخصية تحظى بحماية تامة. هذه الساعة الذكية هي نتيجة شراكة بين بولغاري وWISeKey، شركة سويسرية رائدة في السلامة الرقمية وتخزين المعطيات. تشتمل ساعة Diagono Magnesium على رقاقة تشفيرية وهوائي غير منظور يتيح للساعة نقل شهادة رقمية إلى تطبيق Bulgari Vault، الذي يتم تحميله وتشغيله على الهاتف (في نظامي IOS وAndroid) باستعمال تكنولوجيا NFC. يكفي وضع الساعة قرب الهاتف الذكي المزود أيضاً برقاقة NFC للتطبيق ليتم تشغيله. وحده صاحب الساعة يستطيع النفاذ إلى المحتوى السري المسجل هنا مع مستوى عالٍ من الأمان.

LVCEA منحوتات الضوء

أصبحت LVCEA واحدة من أكثر المجموعات الرائجة في العالم، وقدمتها دار Bulgari بمزايا جديدة في مجموعة مستوحاة من الرابط الأزلي بين الضوء والوقت. وبالفعل، تحقق ساعة LVCEA ذلك التوازن المثالي بين البساطة والتكلف، بكل أناقة. في العام 2015، جعلت Bulgari ساعة LVCEA الكلاسيكية البالغ قطرها 33 ملم أكبر حجماً، وأطلقت أربعة موديلات منها بحجم 36 ملم. مصنوعة من الفولاذ والماس وقرص من عرق اللؤلؤ، وسوار ثنائي اللون من الفولاذ والذهب الوردي أو مرصّع بالماس أو بالجلود الفاخرة.

BVlgari Roma: 40 عاماً شكّلت حداً فاصلاً في موضة الساعات

للاحتفال بهذا العيد المهم، والعقود الأربعة الماضية من النجاح غير المنقطع والمتواصل دوماً، توسعت عائلة  Bulgari Roma  لتشمل الموديل Finissimo، وهو نسخة رقيقة جداً من الموديل Tourbillon مع أقراص أصغر حجماً. بالإضافة إلى ذلك، استحق هذا العيد المهم ابتكار موديل معقد جداً Grande Complication. موديل Solotempo يعدّ الابتكار الثالث لعام 2015 مع مجموعة منوعة من الموديلات العصرية جداً. كما تقدم Bulgari ساعة جديدة ونفيسة اسمها Bulgari Roma Tubogas.

Octo: الفن المعقد للبساطة

أثبتت ساعة Octo في ثلاثة أعوام فقط أنها أحد الرموز الأساسية للماركة.
هذا العام، قررت Bulgari تدليل الذين يرغبون في قياس الوقت بهذه الساعة الجميلة من خلال إصدار موديلات متنوعة مرتكزة على الآليات الرقيقة جداً. فهناك الموديل Octo Finissimo Tourbillon، والموديل Octo Finissimo، والموديل Octo Solotempo، والموديل Octo Tourbillon Full Diamonds، والموديل Octo B-Retrogade Full Diamonds.