لماذا أيقظت بيونسيه الأميركيين باكراً؟

بيونسيه,الحمية النباتية,حمية نباتية

09 يونيو 2015

انتظر الأميركيون ومعجبو بيونسيه حول العالم بفارغ الصبر أن يحل موعد برنامج "صباح الخير أميركا" الذي ظهرت فيه المغنية السمراء الإثنين لإعلان سرّ مهم.
وانشغل المعجبون بتوقع السرّ بعد إعلان ترويجي عاطفي لمقابلة معها، يقول نصّه إن "بيونسيه لديها شيئاً رائعاً تريدكم أن تعرفوه" قبل أن تظهر هي شخصياً لنقول "إنه أمر عليّ أن أشارككم إياه جميعاً".
وأجمعت التوقعات على أن السر هو ألبوم جديد أو حفلة جديدة أو حتى طفل جديد على الطريق، ولكن خاب أمل الجميع لأن الإعلان كان لترويج حميتها النباتية الجديدة!
وتواجه بيونسيه الآن حملة انتقاد واسعة من المعجبين الذين أمطروا حسابها على إنستاغرم برسوم تعبيرية لبطاطا مقلية وبرغر ودوناتس وغيرها.   
وتحمل الحمية التي تتبعها بيونسيه اسم "ثورة الـ22 يوماً" وتقوم على أكل الطعام النباتي طيلة 22 يوماً.
وانتقد مستخدمو مواقع التواصل، المغنية بشكل خاص لأنها أطلقت ألبومها الأخير ومجموعة فيديوهات من دون أي إعلان ترويجي بينما تصدر إعلاناً حول حميتها الغذائية.
وكتب أحد المعلقين: "لا أريد أن أصدّق أن بيونسيه أيقظتنا باكراً لتقول لنا إن علينا أن نأكل المزيد من أكل الأرانب!"
وقال آخر: "كيف تريد بيونسيه أن تقنعني بأن أكون نباتياً بينما تأكل هي وحبيبها نيكي برغر في فيديو أغنية feeling myself".
وقالت بيونسيه في المقابلة "عادة لست الأنحف، لديّ منحنيات وأنا فخورة بها، وعانيت منذ صغري مع الحميات الغذائية".
وتابعت: "ولكني بعد اتباعي الحمية القائمة على أكل النبات، شعرت أن جلدي أصبح مشدوداً أكثر مما حين منعت نفسي من الأكل، وتخلّصت من الوزن الزائد بسرعة وحافظت على الوزن الذي وصلت إليه".
والمفارقة أنها ليست المرة الأولى التي تعلن فيها بيونسيه أنها تتبع حمية نباتية لمدة 22 يوماً إذ سبق أن فعلت ذلك في العام 2014.