قيل وقال

صور- بعد وفاته 4 مرات تزوج من حبيبته!!

زواج,بريطانيا,كوما,موت,حادث سير

18 يونيو 2015

في سابقة من نوعها، تزوج مارتن وايت بعدما عاش قبل أشهر على جهاز لتنظيم ضربات القلب بعد أن خرج بمعجزة من غيبوبة كاملة استمرت لمدة 3 أسابيع متواصلة وتوفي إكلينيكيا 4 مرات في غرفة العمليات.
وأشارت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية إلى أنّ معلم الرقص السابق (45 عاماً)، أمضى 6 أشهر في المستشفى يحارب الموت، بعد حادث مروع قضى على إثره 3 أسابيع في غيبوبة كاملة وخضع لعمليات جراحية عدة، مشيرة إلى أن الأطباء أعلنوا وفاته اكلينيكياً 4 مرات، لكنه عاد إلى الحياة واحتفل بزفافه على حبيبته صوفيا لوفيفر (54 عاماً) التي ظلت إلى جواره طوال هذه الأشهر من دون أن تفكر لحظة في تركه.
وقال وايت للصحيفة إن "الرحلة كانت طويلة جداً وصعبة ولم تشتكِ صوفيا مرة واحدة من التعب، فماذا يمكنني أن أقدم لها سوى أيامي المقبلة". وأضاف: "أنا وصوفيا مرتبطتان منذ 24 عاماً ولم نفكر في الزواج قط، ولكن بعد الحادث وبعد ما عانيته وما واجهته من مصاعب والصعوبات القانونية التي واجهناها لأننا غير متزوجين قررنا الزواج".
وأفادت الصحيفة أنّ مارتن تعرض لكسر فى الساق وتحطم عظام الفخذ الأيمن وكسر الحوض وتصدع 6 أضلاع ومجموعتين من الفقرات وأوتار ممزقة في الكتف كان هذا مجموع خسائر جسد مارتن بعد الحادث وكان الأطباء يتوقعون أن يستغرق علاجه عامين كاملين ولكنه نجح في التعافي بشكل أسرع من المتوقع بفضل مساندة حبيبته صوفيا.