"داعش" يهدد ناصر القصبي بفصل رأسه عن جسده! والسبب ؟

ناصر القصبي,تهديد بالقتل,داعش,مسلسل

20 يونيو 2015

تلقّى الممثل السعودي ناصر القصبي على حسابه على موقع "تويتر" وابلاً من الشتائم والتهديدات التي وصلت الى حد تهديده "بفصل رأسه عن جسده" بعد انتقاده تنظيم "داعش" في الحلقة الثانية من مسلسله الرمضاني "سيلفي".
وقام أحد الحسابات ويدعى "جليبيب الجزراوي" بتوجيه رسالة للقصبي أثناء عرض الحلقة، كاتباً "أقسم بالله لتندم يا زنديق ولن يرتاح بال للمجاهدين في الجزيرة حتى يفصلوا رأسك عن جسدك والأيام بيننا".

وغرّد القصبي بدوره عبر حسابه بهدوء، وكتب "حسابي الآن يطفح بالشتامين والمهددين واللاعنين بكل فنون اللعن والتهديد والشتم، فأقول لهم قليلا من الهدوء ورمضان كريم وترى حنا بأول يوم".
كما غرد نفس الحساب الذي هدد ناصر القصبي عبر هاشتاق أطلقه بعنوان (#مطلوب_رأس_ناصر_القصبي)، كاتباً تحته "تكفون يا مجاهدي الجزيرة نريد رأس هذا الخبيث، جزوا الرؤوس لنصرة الدين".

ومسلسل "سيلفي" من بطولة الفنان ناصر القصبي وعدد من نجوم الكوميديا السعودية، ومن تأليف الكاتب السعودي خلف الحربي. ودارت أحداث حلقة الأمس حول ذهاب ابن القصبي للجهاد في مناطق النزاع، ليلحق به محاولاً أن يعيده قبل أن يتورط مع مجموعة من تنظيم"داعش"، وليكتشف القصبي بتواجد عدد من السعوديين هناك، حيث علق بوصف "كني في شارع التحلية".