بالفيديو – مهى أحمد تشارك زوجها بضرب رامز... وحرب شتائم بينهم: "يا جزمة" و"يابن المجنونة"

رامز جلال,الامارات,مصر,رامز واكل الجو,برنامج,مجدي كامل,مها احمد,رمضان 2015

14 يوليو 2015

وقعت الفنانة المصرية مها أحمد وزوجها الفنان مجدي كامل ضحية "فوق العادة" في "رامز واكل الجو"، فتحول الحب بين الثنائي الفني على علو آلاف الأقدام إلى ذعر في الجو أوصل إلى ترديد الشهادتين وشتيمة وضرب رامز جلال على الأرض.

وبدأ المقلب بدعوة الضيفين لحضور افتتاح احد فنادق دبي، وإقامة حفلة وهمية قبل أن تصعد إلى الطائرة لمشاهدة الفندق من السماء، حيث تصاب الطائرة بالعطل.

وخلال الإفتتاح تركت الصحافية مها ومجدي من أجل استقبال النجمة العالمية "الوهمية" انجلينا جولي، الأمر الذي دفع الزوج ليغضب واصفاً تصرفها بـ"قلة الذوق"، قبل أن يضحك قائلاً لمها: "عادي... عادي".

وكان لافتاً أن مها أحمد قالت في كلمتها خلال الإفتتاح إنها تشعر في إمارة دبي "كأنها في محافظة مرسى مطروح" المصرية.

وعلى ارتفاع آلاف الأقدام بدت الأجواء لطيف بين الزوجين، بخاصة مع محاولة رامز في لفت الأنظار إليه وهو يطلب من مجدي التقاط صور له بواسطة هاتفه المحمول، ما دفع مهى إلى الضحك، لكن ليس لوقت طويل.

وعند بدء الطائرة بالتقلب في الهواء، وافتعال رامز الخوف والتوتر، شحب لون وجه مها ومجدي الذي حاول أن يظل متماسكاً أمام تشبث رامز جلال بملابسه وبرش المياه عليه وعلى زوجته، صارخاً بوجهه: "يا عم إوعي بقى" مغمضاً عيونه ومردداً الشهادتين، بينما دخلت مها في حالة من الرعب والبكاء الشديد وترديد الشهادتين، قائلةً: " أشهد أن لا إله الا الله وأشهد أن محمد رسول الله.. الحقني يا مجدي .. قلبي هيوقف ..وشي بيوقع".

وقبل هبوط الطائرة انهارت مها بعد إلقاء أحد المتواجدين من الطائرة بالمظلة وإعلان طاقم الطائرة إنهم سيضطرون للهبوط اضطرارياً بسبب عطل في الطائرة، فوظلت توجه الشتائم للطاقم بعد إياهم رامز جلال لهم بأنه توفي، بينما ظل مجدي كامل متحيراً بين مساعدة زوجته أو إنقاذ رامز.

وعند هبوط الطائرة، واكتشاف مها ومجدي شخصية رامز، انهال مجدي كامل عليه بالضرب قائلاً "عيب احنا صحابك يا أخي"، أما مها أحمد فاستمرت بالشتائم قبل أن تشارك زوجها بالضرب أيضاً، ولم تحصل المصالحة قبل أن يبدأ مجدي بالشتائم بدوره قائلاً لرامز: "في الطيارة يا جزمة "، فرد عليه رامز: "أقعد يابن المجنونة".

 

لمشاهدة الفيديو إضغط هنا