بالفيديو – رامز جلال لا يرحم حليمة بولند الحامل مشبهاً اياها بالشخصية الكرتونية

رامز جلال,الامارات,مصر,رامز واكل الجو,برنامج,حليمة بولند,الكويت

16 يوليو 2015

وقعت الفنانة حليمة بولند "نصف ضحية" في "رامز واكل الجو"، بعد أن افسدت على رامز جلال خدعته بسبب حملها، لكنه لم يتخلى عن إيقاعها بالمقلب.


وعرّف رامز جلال عن ضيفته بأنها "شخصية كرتونية، تحس انها خارجة من مجلة ميكي، أول ما تسمعها تفتكر ان في ديك رومي محشور في زورها (...) اول ما تيجي عينك عليها تفتكرها قوس قزح"، قبل أن يتنكر بشخصية رجل أجنبي ليجلس لاحقاً بجانب الضيف في الطائرة "وسط الأحداث والحوادث المفبركة".

وبدأ المقلب بدعوة حليمة لحضور افتتاح احد فنادق دبي، وإقامة حفلة وهمية قبل أن تصعد إلى الطائرة لمشاهدة الفندق من السماء، حيث تصاب الطائرة بالعطل.

وتهكم رامز جلال على حمل حليمة بولند، مشبهاً بطنها المنتفخة بالبلورة التي تظهر معها في برنامجها الجديد لرمضان 2015 "سر حليمة".

واتفق رامز مع فريق برنامجه على أن ينفذوا المقلب على الأرض وليس في الجو، حفاظاً على صحتها وصحة جنينها، مكتفياً قبل إقلاع الطائرة بإطلاق الرائحة الكريهة بجانب حليمة، كما أنه رفض أن تقلع الطائرة بحجة أن لديه "فوبيا" من الطيران.

وادعى رامز جلال بأنه أصيب بأزمة نتيجة فزعه من الطيران، وهو ما أثار مشاعر حليمة بولند، لتحاول أن تساعده، طالبة انزاله بعد أن خافت من موته بجانبها، وإثر تدهور حالة رامز اصيبت حليمة بنوبة من الفزع والخوف من شدة التأثر.

وبدأت بالبكاء قائلة: "يمكن يموت حرام عليكم، قبل أن تصاب بالصدمة حين كلمها رامز باللغة العربية، كاشفاً عن شخصيته: "انت بوظتيلنا الحلقة"، لتدخل نوبة من الضحك.

لمشاهدة الفيديو إضغط هنا