سيرين عبد النور أتعرض لمؤامرة: دور ماغي بو غصن كان لي وأنا "هبلة"

24 قيراط,مسلسلات,عابد فهد,سيرين عبد النور,ماغي بوغصن

18 يوليو 2015

كشفت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور أنها تتعرض لمؤامرة تحاك ضدها، منتقدة جوانب من مسلسل "24 قيراط" على رغم نجاحه برأيها، لافتةً إلى أن دور ماغي بو غصن "هيا" كان معروضاً عليها أولاً، واصفة ارتكابها خطأ في هذا السياق لأنها "هبلة".

ورداً على انتقادات تطالها، صرّحت عبد النور في حديث إذاعي مع الإعلامية ريما نجيم: "أقولها على الملأ وأمام كل الناس وعلى الهواء بأن هناك مؤامرة تُحاك ضدي وكل ما اتعرّض له اليوم سبق وتعرّضت له فنانة قبلي ونعتوها طويلاً بالمغرورة وغيره…".

وردت عبد النور على من قالوا أنها إنتقدت مسلسل "24 قيراط" على رغم أنها بطلته، معتبرةً أنها تملك كل الحقّ بإنتقاد مساحة دورها خاصةً وأنها ظهرت بطلة ثانية لا بل ثالثة ونوّهت إلى أنها أخطأت بتوقيع العقد قبل قراءة النص على حد قولها.

وأوضحت: "أنا اخطأت لانني وقّعت العقد قبل ان اقرأ ( لأنني هبلة ) … وكنّا بدأنا تصوير ٢٤ قيراط قبل ان تستكمل ريم حنّا كتابة النص" ثم أضافت: "لا مشكلة لديّ في البطولة الجَماعية ٢٤ قيراط بطولة ثلاثية نوعاً ما وقبله كانت روبي ولعبة الموت ولم اعترض إلّا على مساحة دوري أنا وعابد الذي لم يُعلّق "احترم ذكاءه".

وقالت في هذا الإطار: "اقر أن عابد فهد هو البطل الاول في ٢٤ قيراط وتقاسمنا أنا وماغي البطولة الثانية "شو بدّي إضحك عالعالم " وإستكملت حديثها مؤكدةً أن ما أغراها بشخصية "ميرا" كانت عفويتها لكنها كانت تتوقع أن يكون لها مساحة أكبر وأن يكون خلف دورها عبرة للمشاهدين تماماً كما في "روبي" و"لعبة الموت".

ولفتت إلى أن دور "هيا" الذي أدته ماغي بو غصن كان لها، كاشفة للمرة الأولة أنه عرض عليها من قبل المنتج والكاتبة إلاّ أنها إختارت وبعد قراءة 3 حلقات فقط من العمل دور "ميرا" لأنه مختلف عن ما قدّمته في السابق.

وعن علاقتها بالنجمة ماغي بو غصن، لم تخف سيرين أنها كانت من أكبر الداعمين لها وأن الخلاف ظهر حين أطلّت في أحد البرامج وردّت بلسان "زوجة المنتج" فقالت: "أنا كنت دوما من اكثر الداعمين لماغي بو غصن لكن المشكلة تظهّرت عندما سُئِل المنتج جمال سنان في rating عنّي فأجابت ماغي بصفتها زوجة المنتج وانا لم أوقّع العقد مع زوجة المنتج"، واستكملت حديثها: "على المستوى الإنتاجي كان المنتج جمال سنان كريماً جدّاً ونَعم تقاضَيت ما طلبت وأجري كان جيدا جداً كان هو ذكيّاً جداً وانا "هبلة".