قيل وقال

الفيديو الكامل لجريمة طارق يتيم المروعة في أحد شوارع بيروت

طارق يتيم,جورج الريف,ايلي نعمان,مازن زين,بيروت,الجرائم

18 يوليو 2015

طعن شاب يدعى طارق يتيم وهو ملقّب بـ"طارق حبيب" المواطن جورج الريف الأربعاء الماضي في منطقة الأشرفية في بيروت بسبب "أفضلية مرورية".
وفي التفاصيل أنّ فور وصول الريف مع زوجته إلى منطقة الصيفي، ترجّل يتيم من سيارته واعترض الريف واعتدى عليه بالضرب وطعنه بالسكين لأكثر من مرة أمام مجموعة من الشبان من دون تدخّل أحدهم، ونقل جورج بحالة حرجة الى مستشفى الوردية في الجميزة حيث توفّي مساء الخميس.
وهذه ليست جريمة يتيم الأولى، فهو كان قد ارتكب مجموعة من الإعتداءات وتسبّب في مقتل الشاب إيلي نعمان وإصابة أخيه برنار عام 2012 في منطقة الدكوانة، إلا أنّ التدخلات السياسية من قبل رجل الأعمال أنطون الصحناوي الذي يعمل يتيم كمرافق لديه كانت تساعد على إخراجه من السجن في كلّ مرّة وذلك وفق ما ذكرت تقارير صحافيّة محليّة.
ومن جرائم يتيم المعروفة إعلامياً، مشاركته مع مجموعة أطلقت عام 2010 النار على المواطن مازن زين في ملهى ليلي في منطفة الأشرفية.
وفي العام 2012، اعتدت المجموعة نفسها على الأستاذ إيلي فرح في مدرسة "زهرة الإحسان" في الأشرفية.
ونشرت صفحة "وينيه الدولة؟" على "فايسبوك" أمس الجمعة، فيديو جديد يظهر جريمة يتيم عام 2012 فيالدكوانة بشكل كامل.

 

 

 

أيلي نعمان الضحية الأولى "المعروفة" لطارق يتيم,القاتل بدم بارد والمجرم المعلوم والمدعوم من بعض الأجهزة الأمنية والتي كانت تغطي أفعاله وتغطي أجرامه بحق المواطنين الأمنين منذ سنوات....الفيديو الكامل لجريمة قتل أيلي نعمان والذي أرتكبه طارق يتيم وعصابته في منطقة الدكوانة عام 2013 والذي نقلت وقائع جريمته جميع وسائل الأعلام....لو أخذ طارق عندها قصاصه لكان جورج الريف حيا بين أحضان عائلته الأن.وينيه الدولة؟ الرجاء Share على أوسع مدى.

Posted by ‎وينيه الدولة؟‎ on Friday, July 17, 2015