نجمات يرفعن شعار: "رجل واحد لا يكفي" والتفاصيل مثيرة

رانيا فريد شوقي,الفنانة رانيا يوسف,غادة عبد الرازق,حنان ترك,ليلى غفران

القاهرة (لها) 27 أغسطس 2015

بعض النساء يتخذن قرار مقاطعة الزواج في حال طلاقهن وفشل زيجاتهن الأولى، إلاّ أن هناك عدداً كبيراً من الفنانات لا يتفقن مع هذه الآراء، ويؤكدن أن فشل الزيجة الأولى لا يعني انتهاء الحب والحياة، وأن رجلاً واحداً لا يكفي ومن حقهن تجربة الحياة مع آخرين.
"لها" ترصد حكايات الفنانات اللاتي تجاوز عدد زيجاتهن الثلاث مرات.

ـ رانيا فريد شوقي
لم يمنع طلاق الفنانة رانيا فريد شوقي من مصمم الرقصات عاطف عوض بعد إنجابها منه طفلتين، وفشل زواجها من الفنان مصطفى فهمي، الذي طلّقها ثلاث مرات، من الزواج مرة أخرى، حيث كان الحب أقوى منها ومن الصدمات العاطفية التي مرّت بها طوال السنوات الماضية.
وقررت رانيا فريد شوقي التوجّه إلى المأذون مؤخراً كي تتزوج للمرة الثالثة من تامر الصواف، المدير التجاري لإحدى شركات الدعاية والإعلان.

ـ رانيا يوسف
تعدّ الفنانة رانيا يوسف من أبرز النجمات اللاتي ذهبن للمأذون أكثر من مرة. فرغم إعلان رفضها لفكرة الزواج مرة أخرى، بعد إنفصالها عن زوجها المنتج محمد مختار وتعرضها لعملية نصب من زوجها الثاني كريم الشبراوي، تزوّجت للمرة الثالثة من المهندس طارق عزب.
وأكدت رانيا أنها وجدت الحب الحقيقي مع زوجها الجديد وأن طيبة قلبه وحبه الشديد لها دفعها للتراجع عن قرار مقاطعة الزواج.

ـ غادة عبد الرازق
"تزوجت خمس مرات"، بهذا التصريح فجرت غادة عبدالرازق مفاجأة لجمهورها الذي لم يتوقع أن تصل زيجاتها لهذا العدد. ورغم زواجها خمس مرات، لم تنجب سوى ابنتها روتانا.
فغادة تزوجت للمرة الأولى وهي لم تتجاوز الـ17 عاماً من العمر من رجل أعمال سعودي يُدعى عادل قزاز وأنجبت منه روتانا، إلاّ أنها انفصلت عنه بعد مرور سبع سنوات على زواجهما لتتزوج بعد ذلك من رجل مُقيم بمدينة بورسعيد ترفض الإفصاح عن اسمه رغم انفصالهما. ثم تزوجت غادة من حلمي سرحان، إلاّ أن هذه الزيجة لم تستمر سوى عام تقريباً لتتزوج بعد ذلك من المنتج وليد التابعي الذي نجح في وضعها على أولى سلالم النجومية من خلال إسناد أدوار رئيسية لها. لكنهما انفصلا بهدوء لتقع غادة في حب الإعلامي محمد فودة، لكن علاقتهما شهدت عدة أزمات دفعت فودة لتطليقها ثلاث مرات، لتنتهي قصة الحب وتبقى علاقة الصداقة مستمرة بينهما.
ورغم فشل زيجات غادة الخمسة، إلاّ أنها أعلنت مؤخراً أنها لا تمانع في فكرة الزواج مرة أخرى.

ـ حنان ترك
تزوجت حنان ترك أربع مرات، المرة الأولى من رجل الأعمال أيمن السويدي لمدة شهر تقريباً، والذي تزوج بعد ذلك من المطربة التونسية الراحلة ذكرى. أما زواجها الثاني فكان من رجل الأعمال المصري خالد خطاب، وحدثت بينهما خلافات أدت لطلاقهما. وفي عام 2007 أعلنت حنان ارتداءها الحجاب، لكنها قررت مواصلة مشوارها الفني، وتزوجت مرة أخرى عام 2008 من رجل أعمال عربي في لندن، وأنجبت منه ابنها الأخير محمد، لكن هذه الزيجة انتهت بالطلاق أيضاً.
غير أن فشل زيجات حنان ترك لم يجعلها تُقاطع فكرة الزواج، بل فاجأت جمهورها بزواجها من رجل أعمال ينتمي لجماعة الإخوان المسلمين يُدعى محمود مالك، وأنجبت منه ابنتها مريم.

ـ ليلى غفران
"ست مرات"، هذا هو عدد زيجات الفنانة ليلى غفران، التي انتهت بالفشل والطلاق، ورغم ذلك تؤكد للمقربين منها أنها لن تُقاطع فكرة الزواج مرة أخرى.
ومن أشهر زيجات ليلى غفران كانت كانت من مطرب عراقي يُدعى فؤاد مسعد، الذي انفصل عنها بسبب غيرته الشديدة من نجاحها. كذلك تزوجت من رجل أعمال مصري يُدعى إسماعيل خورشيد، بعد قصة حب، إلاّ أن هذه الزيجة فشلت أيضاً.
وكان رجل الأعمال مراد أبو العينين آخر أزواج ليلى، وانفصلت عنه أيضاً مؤخراً بدون الكشف عن أسباب اتخاذهما لهذا القرار.