بالفيديو - من هي مايا حدّاد خطيبة شقيق أصالة... ماذا كشفا في تصريحهما الأول بعد الإرتباط

اصالة,انس نصري,خطوبة المشاهير,نجوم,سوريا,مصر,مايا حداد

16 أكتوبر 2015

ظهر أنس نصري شقيق المطربة السورية أصالة مع خطيبته خبيرة الصورة مايا حدّاد للمرة الأولى بعد اعلان ارتباطهما، مصرحين عن قصة حبهما.


وقال أنس في مقابلة خلال برنامج "ET بالعربي": "تعرفنا عبعض، انعجبنا ببعض، حبيتا لمايا، وعلاقتنا عم تطور"، مؤكداً أنه أحب كل شيء فيها

وقال مايا عن أنس يشبه شقيقته اصالة 300 في المئة، لافتة إلى أنها أحب قبل أنس بسبب حنيته الكبيرة. لمشاهدة الفيديو انقر هنا

وتعد مايا من أهم خبيرات الموضة والصورة في العالم العربي، بعد ان اقترن اسمها بالعديد من النجمات مثل نادين نسيب نجيم أخيراً، وسيرين عبد النور التي تعتبرها "صديقة عمرها"، ومايا دياب التي اختلفت معها بسبب طلبها عدم وضع اسم حدّاد في شارة أحد كليباتها، بالإضافة إلى نجمات أخريات كلطيفة التونسية ونجوى كرم وهيفاء وهبي.

وكانت بداية ميا من خلال الكليبات الغنائية  التي أخرجها سعيد الماروق، وتعاملت فيها مع النجوم كاظم الساهر ووائل كفوري ونجوى كرم وأحلام وعبدالله رويشد وعبد المجيد عبدالله وعمرو دياب وشيرين وميريام فارس. وذلك إلى جانب مسلسلات تلفزيونة وأفلام سينمائية أخرى.

ودرست مايا تصميم الأزياء في باريس، قبل أن تخضع لدورة اكاديمية تختص برسم الكراكتير في الدراما، الأمر الذي جعل عملها في الأعمال الدرامية متميزاً.