قيل وقال

مدرس لتحفيظ القرآن يتحرش بتلميذته القاصر ويصورها!

طفلة,تحرش,القرآن,البحرين

12 نوفمبر 2015

أعلنت المحكمة الجنائية الكبرى في مملكة البحرين عن حجز قضية آسيوي يعمل مدرساً لتحفيظ وتجويد القرآن الكريم، وذلك بتهمة هتك عرض طفلة، حيث سيتم إصدار حكماً عليه.

وأشارت النيابة العامة في البحرين إلى أن المتهم خلال العام الحالي اعتدى على عرض المجني عليها التي لم تتم الرابعة عشرة عاماً بغير رضاها حال كونه أحد المتولين تربيتها، وذلك بأن خلع عنها ملابسها السفلية وقام بتلمس مواضع حساسة من جسدها وتقبيل فمها.

وتشير النيابة إلى أن المتهم البالغ من العمر أربعين عاماً كان قد استغل الثقة التي منحتها إياه إحدى العائلات من أجل تحفيظ ابنتها القرآن الكريم، وأبلغ شقيق الفتاة والده أن المتهم قام بالتقاط صورة شخصية له، إضافة إلى تصويره فيديو من الخلف، فقام بأخذ هاتفه ليمسح تلك الصورة وذلك الفيديو، إلا أنه فوجئ بوجود فيديو يخص شقيقته كانت تظهر فيه وهي عارية من الملابس، وعند حضور المتهم في اليوم التالي كالعادة لتحفيظهما القرآن قام الوالد بتفحص هاتفه بنفسه وتأكّد فعلاً من وجود الفيديو.

وأشارت الفتاة إلى أن المتهم  طلب منها إنزال بنطالها، وفي كل مرة كان يحضر فيها لتحفيظها القرآن يقوم بتقبيلها في فمها وأماكن أخرى من جسدها. وبفحص هاتفه النقال وجدت فيه أفلام جنسية وأغانٍ، فيما ادعى المتهم أنها لا تخصه، لأنّ الهاتف مستعمل اشتراه من أحد محلات بيع الهواتف، وكانت تلك الفيديوهات فيه، كما أنه لا يعلم سبب تصويره الفيديو، وأن ما حصل مجرد فكرة خطرت له بتصويرها عارية فصورها.