بالصور - لبنانيات يخطفن قلوب نجوم عالميين

شاكيرا,امل كلوني,سابين غانم,دانييلا سمعان,فابريغاس,جوليانا عواضة

15 ديسمبر 2015

شاكيرا: ارتبطت النجمة العالمية من اصول لبنانية شاكيرا بلاعب برشلونة النجم جيرارد بيكيه منذ سنوات، ولديها منه طفلين.

أمل علم الدين: تزوّجت المحاميّة البريطانية اللبنانيّة الأصل أمل علم الدين من الممثل العالمي جورج كلوني العام الماضي، وباتت الحدث الأبرز في العالم.

جوليانا عواضة: برز اسم جوليانا في الفترة الاخيرة بعد فوز زوجها ماوريسيو ماكري في انتخابات الرئاسة في الارجنتين، لتكون السيدة الاولى للارجنتين لبنانيّة ووالدتها من أصولٍ سوريّة.

دانييلا سمعان: نجحت الشابة اللبنانية دانييلا في خطف قلب اللاعب الإسباني سيسيك فابريغاس، وأثارت علاقتهما الكثير من الجدل في بدايتها بسبب طليقها المليونير اللبناني إيلي تكتوك الذي اتهم فابريغاس بسرقة زوجته.

رلى سعادة: زوجة رئيس أفغانستان أشرف غني أحمدزاي وهي من أصول لبنانية عاشت حياتها كلها في فرنسا.

ناتاشا طنوس: انتشرت صورة اللبنانية ناتاشا مع نجم كرة القدم الألماني السابق مايكل بالاك، حيث جمعتهما مناسباتٍ اجتماعيّة عدّة كما وضعت هي صورتها مع حبيبها على حسابها الخاص على "فايسبوك".

سابين غانم: هي زوجة رجل الأعمال الملياردير جوزيف مارك غيتي إبن صاحب وكالة "غيتي" الشهيرة للصور. تزوّجت من جوزيف في 2015 حيث لفتت الأنظار إليها بفستان الزفاف الغريب من تصميم مارك جايكوبس.

صوفيا مطر: خطفت صوفيا البرازيلية من أصل لبناني وابنة المليونير سليم مطر صاحب أكبر شركة لتأجير السيارات في أميركا الجنوبية، قلب لاعب كرة القدم البرازيلي أليكساندر باتو.