بالصور - شاهدوا باسم ياخور بإطلالة "لا تصدق" في "أهل الغرام"

باسم ياخور,اهل الغرام,سامه,شكراً على النسيان,يا جارة الوادي,خماسيات الغرام

20 ديسمبر 2015

انضم النجم والممثل السوري باسم ياخور إلى خماسية "يا جارة الوادي" من تأليف الدكتور ممدوح حمادة وإخراج الليث حجّو خلال اليوم الأخير من تصويرها أمس السبت، كضيف شرف بمشاركة خاصّة أضافت إلى العمل طابع ياخور الخاص في الكوميديا.
 

وتكتمت أسرة العمل على طبيعة مشاركة ياخور، تاركةً إياها مفاجآة لجمهور الجزء الثالث من "أهل الغرام"، من انتاج "سامه" و"O3" و"إيبلا"، ولكنها أكّدت أن مشاركة ياخور جاءت عفوية وبلا مقابل، علماً أن الثلاثي ياخور وحجّو وحمادة قدموا سوياً عدداً من الأعمال الباهرة درامياً، مثل "ضيعة ضايعة" و"الخربة" وغيرها.

وتجري أحداث الخماسية  ضمن فترتين زمنيتين، تمتدان من قبل دخول "يوسف" (عابد فهد) السجن إلى خروجه، علماً أن البطولة فيها للنجوم عابد فهد وأمل بوشوشة بدور "شام"، بمشاركة أيمن رضا وعبد المنعم العمايري وحسين عبّاس وغادة بشور وفادي صبيح وروزينا لاذقاني وآخرين.

وكان ياخور لعب دور بطولة في خماسية سابقة هذا الموسم بعنوان "شكراً على النسيان"، إلى جانب كاريس بشّار، من أخراج حجّو أيضاً وتأليف إيّاد أبو الشامات. ومشاركة جيني إسبر ومحمد حداقي وعلاء الزعبي وربا الحلبي والقديرين حسن عويتي وجرجس جبارة.

ويواصل ياخور تصوير مشاهده في بطولة في بطولة "خاتون" بشخصية "عكّاش"، إلى جانب مجموعة من النجوم السوريين والعرب، من أبرزهم سلافة معمار وكاريس بشّار وسلّوم حداد وكندة حنا وميلاد يوسف وأيمن رضا وزهير رمضان ونادين تحسين بك ومعتصم النهار وجيني إسبر وآخرين. ومن لبنان يوسف وورد الخال وطوني عيسى، وحسن كشاش من الجزائر، في "فانتازيا شامية" بعيدة من النمطية التي سادت صورة "الحارة"، على أن يبدأ عرض العمل في رمضان المقبل على مدى 60 حلقة، من إنتاج "غولدن لاين"، وتأليف طلال مارديني، ومعالجة درامية لسيف حامد، وإخراج تامر إسحق.

ويعتبر "خاتون" مشاركة ياخور الأولى في الأعمال الشامية، عبر "عكّاش" صاحب المشاكل في الحارة، إذ يفرض الأتاوات ويتعامل مع المحتل الفرنسي قبل أن يصبح قاطع طريق، إلّا أن ياخور شدّد على أن الشخصية تتمسك بقيم محددة كالحرب بشرف، لا سيما أن أفعاله جاءت كرد فعل على ظلم تعرض له من قبل الحارة، من وجهة نظره.