عطر Poison Girl من Dior رمز الأنوثة الجريئة والواثقة

عطر Poison,Dior,ديور,Poison Girl

04 فبراير 2016

يعبّر  عطر Poison الذي يُعتبر متعة حقيقية للحواس عن الأنوثة الساحرة والغامضة في آن، ويجعل ذكرى المرأة التي تتدثّر به لا تُنسى أبداً. اليوم، أعادت «ديور» ابتكار هذا العطر المميّز بنسخة عصرية تلائم الشابات. Poison Girl هو عطر الفتاة الجريئة التي تحب الانطلاق ولا تهاب شيئاً. إنها فتاة ساحرة وواثقة في نفسها، تحب المرح والتميّز من خلال عطرها الذي يترك أثراً لا يُمحى. ابتكر Francois Demachy عطر Poison Girl للشابات العصريات المتألّقات واللواتي يتمتّعن بقوّة الشخصية ويعرفن كيف يحقّقن مبتغاهنّ، فجاء مفعماً بالنفحات المبهجة والمؤثّرة التي تعكسها خلاصة الأزهار اللذيذة والمُرّة في آن.

فيض من الحلاوة المرّة

قرّر Francois Demachy أن يجمع بين المواد الخام لعطور الأزهار التي تختلف بشكل طفيف عن بعضها بعضاً والغنية بالرائحة السكرّية المُرّة، وقام بدمجها في تركيبة Dior المميزة. يتوّج عطر Poison Girl عبق البرتقال المرّ، وهذه الرائحة الحمضية المفعمة بالحيوية تُبهج الحواس عندما تمتزج بنفحات الزهور وخلاصة فول التونكا الفنزويلي، وتلعب رائحة الفانيليا واللوز دور الكشمير في نداء الحواس، وتسيطر على هذا العطر رائحة تفيض حلاوة غير متوقعة تدوم طويلاً. ففي حين تؤكد رائحة الفانيليا وبلسم التولو في العطر الجاذبية الآسرة، يخفق قلب عطر Poison Girl برائحة الورود، إنه الجوهر الأخاذ لزهرة دمشق الممزوج بزهرة مدينة Grasse المطلقة التي تعانقها نفحات الأخشاب الدافئة المستخلصة من خشب الصندل السيرلانكي المميّزة برائحته الزكية.

العطر في تعبير سينمائي

على سطح أحد الأبنية يتوالى إيقاع موسيقى إحدى الحفلات في وسط المدينة، وتذوب قلوب الفتيات بالموسيقى الصاخبة وتدوخهن قوة الإيقاع. ظهرت فتاة جذابة غير مكترثة صارخة الجمال وهادئة الطباع تملك جميع أوراق لعبة السحر والجاذبية. هي الفتاة التي تتمتع بالجمال الفتّان الذي يمثل العطر تجذب كل من يراها بسحر عينيها ورقّتها. صورة خيالية تتضاعف إلى أن تتحول إلى واقع. تفتن الجميع في الحقيقة كما فتنتهم في الخيال، وتحمل الكثير من الجاذبية عبر تعطرها بـ«Poison» .

فتاة Poison Girl

Camille Rowe هي الفتاة الجذابة والساحرة. عارضة أزياء ذات طابع مميّز، لطيفة ومرحة وذات قوام رشيق، وقد شاركت Robert Pattinson سابقاً في إعلان لـ Dior، والأهم أنها فتاة عصرية مشاغبة ومرحة. لها معجبون يتابعون رحلاتها وضحكاتها... فهي تمثل فتاة جيلها المليئة بالمرح والثقة. سحرها لا يقاوم.