تغطية مثالية وثبات مذهل Diorskin Forever Fluid Foundation

كريم الأساس,Dior,ديور,السحنة,ماكياج

05 مارس 2016

للمرأة الباحثة عن السحنة المثالية بإشراقتها ونقاوتها، تقدم Dior كريم الأساس  Diorskin Forever Fluid Foundation الذي يريح البشرة ويصحح عيوبها ويمنحها مظهراً مصقولاً. فيوماً بعد يوم، تعمل تركيبته على تنقية بنية البشرة ومعالجتها، ويمنح الماكياج ثباتاً طويلاً بفضل غناه بمكونات نشطة.

Diorskin Forever  الأساس

يقول Peter Philips المدير الإبداعي  لماكياج Dior إن المرأة العاملة يمكن أن تعتمد على كريم الأساس السائل Diorskin Forever لإطلالة مثالية غير لامعة وتغطية تامّة مع إدراكها بثقة بأن البشرة المثالية التي تراها في المرآة صباحاً سيستمر تألقها إلى المساء. ومع Diorskin Forever، تمنح Dior كل امرأة فرصة الحصول على نقاوة باهرة بفضل قدرته على التصحيح الذي يدوم طويلاً واللمسة النهائية الرائعة التي يمنحها للبشرة. ومهما كانت الظروف التي قد تتعرض لها البشرة خلال اليوم، يساعدها هذا الأساس في المحافظة على جاذبيتها وجمالها.

التركيبة

يأتي Diorskin Forever بصيغة سائلة وتركيبة غير دهنية تذوب في البشرة وتتجانس معها تماماً وتمنحها إطلالة مصقولة وخالية من الشوائب تلفت النظر بنضارتها. وتعمل تركيبته الغنية بمركب Activ-Mat على منع لمعان البشرة والسيطرة على إفرازاتها الدهنية وتمنحه الثبات لمدّة 16 ساعة بفضل بوليميرات Wear-Lock التي بالإضافة إلى تعزيز ثباته فهي تمنح البشرة الراحة التامة. يوماً بعد يوم، تبدو البشرة أكثر جاذبية بفضل احتوائه مستخلصات تعتني بها وتعمل على تضييق مساماتها بنسبة 18%. تركيبة Diorskin Forever، تذوب بخفة وتترك ملمساً خالياً من الزيوت، كما تحضن ملامح الوجه بنعومة وتندمج بسهولة مع البشرة لتصحيح عيوبها وبحسب رغبات كل امرأة. يوفر هذا المستحضر ثباتاً ومتكاملاً ويمنح الإشراق. ويعود الفضل في ذلك إلى نوعين من البودرات: بودرة غير لامعة وبودرة ناعمة مركزة. تعمل البودرة غير اللامعة كالمناديل التي تمتص فائض زيوت فتزيل اللمعان وتثبت طويلاً للمسة نهائية مخملية الملمس، بينما تعمل البودرة الناعمة المركزة على عكس الضوء فتغمر البشرة بالإشراق الجذاب.

التدرجات اللونية

حسن اختيار درجة اللون يمنحك بشرة مثالية إذ تتجانس مع لون بشرتك فتضيئها أو تصحح عيوبها وتذوب تماماً على البشرة. Diorskin Forever Fluid Foundation متوافر بـ 12 درجة لونية تتناغم كلياً مع كل ألوان البشرة، من الدرجات الفاتحة الى الدرجات الداكنة تمنح لوناً متجانساً تماماً مع لون كل بشرة.

3 خطوات بسيطة سهلة وفعالة، لسحنة مصقولة بلا شوائب:

الخطوة الأولى: المستحضر التمهيدي الذي يثبت طويلاً  Diorskin Forever & Ever Wear. إنها خطوة أساسية للغاية، يأتي هذا المستحضر بلون شفاف مناسب للجميع ويدخل في روتين جمالك بكل سلاسة بين الترطيب وكريم الاساس للحصول على بشرة بلمسة نهائية مثالية فيغمرها فور استعماله بغلاف رقيق يخفف مظهر المسام الواسعة ويخفي العيوب قبل الأساس أو أي منتج آخر ويزيد ثبات الماكياج ويمنح البشرة ملمساً ناعماً خالياً من العيوب طوال اليوم.

الخطوة الثانية: كريم الأساس السائل Diorskin Forever Perfect Makeup Fluid Foundation الذي يوحّد لون البشرة ويخلصها من اللمعان فوراً وينعم ملمسها، بالإضافة إلى منحها الثبات والراحه القصوى. إنه مستحضر مميز بملمسه المخملي الرقيق الذي يندمج مع البشرة بنعومة بفضل أداة التوزيع الاحترافية الجديدة Backstage Blender التي تعمل كأيدي خبير التجميل المحترف. تساعد هذه الاسفنجة في الحصول على تغطية تامة وملمس ناعم مع دقة في اختيار الكمية المناسبة من كريم الأساس وتوزيعه بسهولة بشكل متناسق وتغطية يمكن التحكم ببسطها على دفعات.

الخطوة الثالثة: بودرة Diorskin Forever & Ever Control Loose Powder تمنح البشرة مظهراً خالياً من الشوائب وتخلّصها من اللمعان وتعزز تألقها لمظهر مصقول تماماً. تعتبر هذه الخطوة أساسية، فهي اللمسة النهائية التي تعزز ثبات كريم الاساس طوال اليوم دون إثقال البشرة. ومن أهم مميزات هذه البودرة، أنها خفيفة وشبه شفافة وتأتي بملمس ناعم للغاية لا يتسبب بجفاف البشرة .