برامج تلفزيونية

خاص "لها" - تامر حسني يكشف أخيراً لماذا استبعد أحمد السيسي

تامر حسني,احمد السيسي,thevoicekids,نانسي عجرم,ذا فويس كيدز

11 مارس 2016

كشف النجم تامر حسني لـ"لها" أسباب استبعاده الطفل أحمد السيسي الذي شكّل حالة خاصة في برنامج "ذا فويس كيدز" The Voice Kids.


وقال حسني: "أحمد السيسي يملك كاريزما رائعة، هو أصغر المشتركين ولكنه حالة جميلة أحبها الناس، يملك الصوت والصورة، ربما هو ليس من أقوى الأصوات، وربما لو أننا أغلقنا أعيننا واستمعنا إليه لن نتعاطف معه ولكنه حالة متكاملة وسيكون له شأن في السينما من خلال التمثيل والغناء".

واضاف أن السيسي انضم إلى فيلمه الجديد بناء على اقتراحه قائلاً: "أبحث منذ سنة عن طفل يمتلك شخصية أحمد السيسي، وأتمنى أن نقدم عملاً موفقاً"، كما لفت إلى اقتراب موعد التصوير.

ورداً على سؤال "لها" حول تجربة الموسم الأول من برنامج مواهب الأطفال، أجاب حسني: "التجربة مهمة وتضج بالطاقة الايجابية التي انعكست على الأطفال، فبات النجاح هدف كل طفل".

وأردف: "حاولنا وبدعم من الجمهور أن ننتقل بهؤلاء الأطفال إلى مستقبل أفضل. لطالما اعتذرت عن المشاركة في برامج المواهب، وكنت أود المساهمة في عمل خاص بالأطفال، لأنني أرى أن هذا الجيل سيكون له دور فاعل في المستقبل، كما أجيد التعامل معهم ويمكنني أن ألعب دوراً في هذا البرنامج، فهو برنامج تأهيلي، وأستطيع أن أكمل معهم، خصوصاً بعدما اعتدنا أن تتوقف في بعض الأحيان مسيرة المواهب بعد كل برنامج مواهب".

وختم: "خلال مشاهدتي لهذه البرامج من المنزل، كنت أقول يجب أن يكون لدي دور بعد التأهيل إذ لا يمكننا أن نتركهم بعد النجاح الذي حققوه، فهم كلاعبي كرة القدم... فهل نؤهلهم ليجلسوا في البيت؟ بالطبع لا، نحن نؤهلهم لينزلوا إلى الملعب. وهذا دورنا، وسأقدم عملاً مشتركاً مع المواهب الـ15 بالإضافة إلى لؤي الذي ظُلم".