كارول سماحة تُغنّي "عزيزة" لمحمد عبدالوهاب

كارول سماحة,محمد عبدالوهاب,النجمة اللبنانية,الشعراء,الموسيقار,يوتيوب

05 أبريل 2016

أطلقت النجمة اللبنانية كارول سماحة ألبومها الغنائي الجديد "ذكرياتي" الذي استغرق العمل عليه فترة سنتين، وكانت كارول قد سجّلت أغنياته وهي حامل بمولودتها الأولى تالا، وتعاونت فيه مع نخبة من الشعراء والملحنين والموزعين، كما كانت لها حصّة من ناحية الكلمات، إذ حملت ٥ أغنيات توقيعها.

وكانت كارول قد تشاركت مع مُعجبيها كلمات حصرية من أغنياتها الجديدة عبر حسابها الخاص على "إنستغرام"، لتُفاجئهم بإطلاق أول أغنية جديدة "عزيزة" عبر صفحتها الرسمية على "فايسبوك" كهدية لمعجبيها قائلة: "لأنكم الأعز إلى قلبي، أهديكم "عزيزة" من ألبومي الجديد "ذكرياتي"، عملاً بخطتها الترويجية لألبومها الجديد. الأغنية من كلمات محمد جمعة، وألحان الموسيقار محمد عبدالوهاب، وتوزيع وإعداد جان ماري رياشي.

وفي خطوة جديدة، تشاركت كارول مع معجبيها عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب" فيديوات حصرية تروي من خلالها قصة كل أغنية من الألبوم، سبب اختيارها لها والحالة التي كانت تعبّر عنها وغيرها من الأخبار الحصرية عنها، وذلك خلال فترة طرح أغنيات ألبومها عبر تطبيق أنغامي قبيل طرحه في الأسواق.

ويتضمن الألبوم ١٤ أغنية باللهجتين المصرية واللبنانية وهي: "مُخلصة"، "عزيزة"، "ذكرياتي"، Merci، "يا ليل نسيني"، "لبنان"، "أنا سحراك"، "صُحابي"، "غيّرت مبادئي" و"هيدا قدري"، إضافةً إلى الأغنيات التي كانت أصدرتها مُسبقاً: "روح فل"، "سهرانين"، "سوا" و"تالا".