بالصور - خمّنوا من النجم طليق الراحلة سعاد نصر.. واتهامات لزوجها بتعمد غيبوبتها قبل وفاتها

سعاد نصر,طارق عبد الوارث,احمد عبد الوارث,ارشيف المشاهير

موقع لها 04 يونيو 2016

ما تزال وفاة الفنّانة سعاد نصر تشكل لغزاً بسبب اتهامات صدرت عند دخولها في غيبوبة ووفاتها في عام 2007، من طليقها الفنّان أحمد عبد الوارث لزوجها في حينه محمد عبد المنعم بتأخيره العلاج من أجل تدهور هالتها الصحية، كما دخل الزوج والإبن طارق عبد الوارث في معارك قانونية حول أحقية التصرف بأموال نصر أثناء غيبوبتها.


وتخرجت نصر من المعهد العالي للفنون المسرحية في عام 1975. شاركت في بداية مشوارها الفني في عدة أفلام منها "شقة وسط البلد" عام 1975.

وتنوعت أدوارها ما بين سينما وتلفزيون حيث لها رصيد حافل بالأعمال التلفزيونة منها مسلسل "السمان والخريف" و"أيها الحب لا تهجرني".

شاركت في فيلم المخرج الكبير يوسف شاهين "حدوتة مصرية" في عام 1982، وفي العام ذاته شاركت في فيلمي "الغيرة القاتلة" و"عنئوب الدم".

وقامت بدور "نجوى الراقصة" في فيلم "بيت القاضي" في عام 1984 وفي العام التالي شاركت في فيلم "هنا القاهرة".

وأبدعت في المسرح بعد مشاركتها الفنان محمد صبحي مسرحية "الهمجي" في عام 1985 وبعد ذلك شاركت في مسرحية "عائلة ونيس".

وحقق دورها في سلسلة "يوميات ونيس" نجاح جماهيري منقطع النظير حتى أنها ذكرت في بعض المقابلات الصحفية أن المعجبين ينادون عليها "ماما مايسة".

وعملت من جديد مع المخرج يوسف شاهين في فيلم "إسكندرية نيويورك" في عام 2004 وبعدها شاركت في فيلم "الحياة منتهى اللذة" في عام 2005.

وقامت بعملية شفط دهون ولكن نتيجة جرعة تخدير زائدة دخلت في غيبوبة لمدة عام وبعدها فارقت الحياة يوم 5 كانون الثاني (يناير) في عام 2007 تاركة ورائها ميراث من الأعمال الفنية بلغ 106 أعمال.