هل هناك حيلة جمالية لإخفاء التعب حول العينين؟

إسألي ماغي,حيلة جمالية,لإخفاء التعب حول العينين,إحياء ملامح الوجه,المستحضر المصحح,الهالات الداكنة,Estee Lauder,Dior,TomFord,Bourjois,Clinique

11 يونيو 2016

هل هناك حيلة جمالية لإخفاء التعب حول العينين وإحياء ملامح الوجه بعد سهرة طويلة؟
يمنى صلاح


قبل كل شيء، عليك اختيار المستحضر المصحح Corrector الملائم للون الهالات الداكنة حول عينيك: إذا كان لون الهالات الداكنة يميل إلى اللون الأزرق أو البنفسجي، اختاري المستحضر المصحح باللون الدرّاقي. أما إذا كانت الهالات تميل إلى الاحمرار فاختاري لها المصحح باللون الأصفر. وزّعي اللون المصحح بواسطة الفرشاة المخصصة لذلك معتمدةً طريقة التربيت. بعدها، استعملي خافي العيوب بلون أفتح بدرجة واحدة من لون بشرتك. تجنّبي استعمال الظلال الداكنة فوق عينيك، واستبدليها بلون حيادي مضيء كالبيج الفاتح أو العاجي، وكحّلي الجفن الداخلي للعين بالقلم الأبيض أو الأزرق، لأن هذين اللونين ينعشان العينين أكثر من اللون الأسود، ولا تنسي لمسة الماسكارا السوداء فهي أساسية لإشراق النظرة وصقلها.

جربي:
Estee Lauder New Dimension Shape +Sculpt Eye Kit
Dior Eye Reviver Illuminating Neutrals Eye-Palette
Tom Ford Corrrecting Pen in Light
Bourjois Twist Up The Volume Ultra Black Mascara
Clinique Skinny Stick in Angel Hair  أو Skinny Jeans.


نصيحتي لك:
رطّبي محيط عينيك بواسطة الهلام المخصص لإنعاش النظرة وصقلها قبل تطبيق خافي العيوب، ما يساعد على تحقيق نتيجة طبيعية وجذابة.

لإحياء ملامح وجهك المتعبة، استعملي كريماً مرطباً معززاً للإشراق مثل Guerlain Radiance in a Flash أو كريماً مرطباً وملوّناً CC Cream مثل L>Oreal Nude Magique CC Cream Anti-Fatigue لتحقيق نتيجة مثالية. بعدها، ضعي لمسة من بودرة الخدود الوردية، أو الدرّاقية مثل Chanel Creation Exclusive in Sunkiss Ribbon عند أعلى خديك للحصول على نضارة مشرقة.

 إسألي ماغي