نوال الزغبي تدعم أطفال مرضى السرطان في حفل خيري

نوال الزغبي,الأطفال,مرض السرطان,حفل خيري,جمعية Kids First الخيرية,طوني عيسى

07 أغسطس 2016

الفن رسالة هادفة تحاول النجمة الذهبية نوال الزغبي أن توصلها إلى كل الناس، لكنها لا تقتصر على التسلية وإسعاد الجمهور على المسرح، بل لها أهداف إنسانية نبيلة طبعت مشاركتها بمشاريع اجتماعية عديدة، آخرها كان إحياء صاحبة «مش مسامحة» الحفل السنوي لجمعية Kids First الخيرية، التي تُعنى بشؤون الأطفال المصابين بمرض السرطان، وذلك على مسرح صالة السفراء في كازينو لبنان.
تألقت صاحبة «ما ندم عليك» على مسرح كازينو لبنان بفستان أزرق أبرز جمالها، فقدمت أجمل أغنياتها في حفل حضره حشد كبير من الشخصيات السياسية، الإعلامية، الثقافية، النقابية والفنية، وتم برعاية وحضور الوزيرة السابقة ليلى الصلح حمادة. رافقت نوال في الحفل الخيري فرقتها الموسيقية التي عزفت أغنياتها القديمة والجديدة بقيادة المايسترو إيلي العليا، كما شاركها على المسرح الفنان اللبناني طوني عيسى، بالإضافة إلى أحد أبرز مؤسسي جمعية Kids First الدكتور بيتر نون الذي صعد إلى المسرح وأدّى إلى جانب نوال أغنيتها «الدلعونا» في مفاجأة أسعدت الحاضرين.
استطاعت نوال رغم جدية الحدث أن تصطحب الحاضرين إلى عالمها الفني الخاص عبر تقديم أجمل أغنياتها من ألبومها الجديد «مش مسامحة»، والذي ستصور منه على طريقة الفيديو كليب أغنية «صوت الهدوء» في أيلول/سبتمبر المقبل.