كيف أزيّن نظرتي بالماسكارا؟

الماسكارا,الماكياج,الأهداب,M.A.C,ماك,Lancôme,لانكوم,Chanel,شانيل,Guerlain,غيرلان,Clinique,كلينيك

جولي صليبا 14 أغسطس 2016

 لا شك في أن الماسكارا هي مستحضر أساسي في الماكياج، وقادرة على تحويل النظرة بلمح البصر. إليك بعض الحيل المختلفة لبسط الماسكارا على الأهداب والحصول على نتائج مختلفة حسب رغباتك.

على الزاوية الخارجية للعين

إذا أردت جعل النظرة مفتوحة ومنح الشكل اللوزي لعينيك، أبسطي الماسكارا على الأهداب العلوية، مع الإصرار تحديداً على الزاوية الخارجية للعين. استعملي من ثم الفرشاة الصغيرة الخاصة بالأهداب ومدي تلك الموجودة عند الزاوية الخارجية صوب الخارج لجعلها مائلة قليلاً وبالتالي تكبير مساحة العينين.

على الأهداب السفلية

إذا كانت أهدابك السفلية قصيرة أو مبعثرة أو فاتحة جداً، يمكنك زيادة كثافتها وتحديد مظهر العينين من خلال تغليف هذه الأهداب بطبقة من الماسكارا. استعملي الفرشاة الناعمة، المشتملة على كمية خفيفة من الماسكارا، وغلفيها من الأعلى إلى الأسفل. يجدر بك فقط تلوين تلك الأهداب وعدم إثقالها بتركيبة الماسكارا.

بمحاذاة الأهداب

هذه التقنية مثالية للإيحاء بمظهر أهداب أكثر امتلاء. أمسكي فرشاة الماسكارا بطريقة أفقية، واضغطي لبضع ثوانٍ لإشباع الأهداب بالماسكارا، قبل تمرير الفرشاة فوقها وصولاً إلى أطرافها. من شأن هذه الطريقة زيادة كثافة جذور الأهداب وعقفها قليلاً.

على الأطراف فقط

إذا أردت الحصول على طلة عفوية وشبابية، والإيحاء بأهداب أكثر امتلاء، أمسكي الفرشاة بشكل عمودي ومرريها فوق أطراف الأهداب. من شأن ذلك زيادة كثافتها وجعلها أطول وأكثر امتلاء.

  • M.A.C Fantasy  of Flowers Haute & Naughty Lash
  • Lancôme Mascara Virtuose Doll Eyes
  • Chanel Mascara Le Voulme De Chanel
  • Guerlain Cils D'Enfer Maxi Lash
  • Clinique Chubby Lash Fattening Mascara