قيل وقال

في دبي.. أم تشغل ابنتها في الرذيلة والسبب تافه!

ام,جريمة,استغلال

16 أغسطس 2016

تجردت أم من كامل مشاعر الامومة، واستغلت ابنتها القاصر وقامت بتشغيلها في الرذيلة مقابل الاموال لسداد قرض شخصي.

وفي التفاصيل، أشارت الهيئة القضائية في محكمة الجنايات في دبي إلى أن الأم حضرت إلى الدولة للعمل خادمة لدى إحدى الأسر، بغية جمع مبلغ من المال واستعماله في سداد قرض اقترضته من أحد الأشخاص الآسيويين، والذي أقنعها بفكرة إحضار ابنتها البالغة من العمر 17 عاماً، وتشغيلها في صالون نسائي، في مسعى لكسب المزيد من المال، كونها لم تتمكن من سداد قيمة القرض من راتبها الشهري، وهو ما تم بالفعل، حيث استخرجا لها تأشيرة، وأحضراها للعمل في مجال الرذيلة.

ولفتت إلى أن الصفقة الكبيرة الأولى التي عقدتها الأم من تشغيل ابنتها بالرذيلة، فكانت 2000 درهم مقابل عذريتها، حيث أرسلتها إلى شخص آخر مشار إليه في الدعوى، سلمها إلى زوجته الشريكة في الجريمة.

وبعد مضي شهر من قدومها إلى دبي، تم إخبار الأم عن "زبون" في أحد الفنادق في إمارة أخرى، واصطحبت ابنتها إلى هناك، ليصار إلى إلقاء القبض عليها فور دخولها غرفة الفندق.

ووجهت النيابة العامة إلى الأم ومتهم آخر عمره 50 عاماً، وهو رجل أعمال، تهمة ارتكاب جريمة الاتجار بالبشر، واستغلال صغر سن المجني عليها وحاجتها للمال، بحيث اتفقا على جلبها للدولة بحجة العمل في صالون نسائي، ثم استعملاها في ممارسة الرذيلة مع الرجال دون تمييز، بقصد الاستغلال وكسب المال.