برامج موضة

من هو السعودي المختص بالعلوم السياسية الذي سيُدرّب مصمّمي Project Runway؟!

project runway,project runway me,فارس الشهري,ايلي صعب,ام بي سي,mbc,Elie Saab,موضة

05 سبتمبر 2016

كشفت مجموعة MBC في حي دبي للتصميم يوم الأمس، النقاب عن تفاصيل الموسم الأول من برنامج Project Runway ME، المرتقب عرضه في السابع عشر من سبتمبر الجاري، على MBC 4 و MBC مصر 2.

يترأس لجنة تحكيم البرنامج المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب وتعاونه أيقونة الأزياء والموضة التونسية- الإيطالية عفاف جنيفان، إلى جانب كرسي تحكيم ثالث يشغله الضيف-النجم الذي يتغيّر في كل حلقة من حلقات البرنامج.

إقرأي أيضاً: "لها" تكشف سراً عن الحلقة الأخيرة من Project Runway ME

ويشهد البرنامج، تعاوناً مع السعودي فارس الشهري، الذي سيقوم بتدريب المصمّمين المشاركين في البرنامج، وسيكون مستشارهم ويُرافقهم خطوة بخطوة في كل مراحل البرنامج، الذي يمتدّ على مدى 13 أسبوعاً.

فارس يحمل شهادةً في العلوم السياسية، ولكنّه قرّر أن يتحوّل إلى مجال الإبتكار والموضة، حين عمل في دار جورجيو أرماني بين جدّة ولندن، ليبتكر في العام 1997 أول مكتب لشراء الأزياء ومقره في جدة.

في العام 2009، أسس فارس شركة جديدة إسمها "فن الكحل" حيث يشغل حالياً منصب مديرها العام. وهي تهدف لتعزيز فن التصميم والموضة وخلق منصة لها على الصعيد العربي- المحلّي، هذا وقد شارك فارس في عدد كبير من أسابيع الموضة حول العالم، ونظّم العديد من اللقاءات الخاصة بعالم الموضة والأزياء.