بيونسيه تُوقف حفلها الغنائي فجأةً... تعرّفي إلى السبب!

بيونسيه,خطوة,Single Ladies

13 سبتمبر 2016

يبدو أنّ النجمة العالمية بيونسيه، من أكثر محبّي اللحظات السعيدة المتعلّقة بالإرتباط والزواج على خشبة المسرح، إذ إتفقت مع شابٍ مغرم بإحدى راقصات فرقتها، على أن توقف حفلها الغنائي من أجل أن يطلب يد حبيبته على خشبة المسرح أمام الملايين.

وفي سياق حفل بيونسيه الذي أقيم منذ أيام قليلة في St. Louis، توقّفت عن غناء Single Ladies في منتصفها، مفاجئةً الجميع، حتى نادت شاباً وصعب إلى المسرح، ليطلب يد الراقصة أشلي إيفيريت من فرقتها، وقد وافقت على الفور.

إقرأي أيضاً: بالصور- ابنة بيونسيه تتألّق بفستان من الذهب سعره 11 ألف دولار.. شاهدوه!!

الشاب يُدعى John Silver، وقد باركت بيونسيه خطوة الخطوبة هذه بنفسها على المسرح، وقد إعتبراها لحظةً لن تتكرّر إذ أنّهما أعلنا خطوبتهما أمام آلاف المتفرّجين وبأغنيةٍ من نجمة الحفل.

 

[[video source=instagram id=BKOEVjQDPyc]]

 

وفي سياقٍ منفصل، قدّمت بيونسيه خلال الحفل الثالث والثلاثين لتوزيع جوائز MTV Video Music Awards عرضاً غنائياً راقصاً على مدى 15 دقيقة متواصلة.

وأثناء تقديم بيونسيه لأغنية Lemonade على المسرح، ولشدّة إندماجها في شخصية المرأة الثائرة التي تمثّلها في الأغنية، ضربت الكاميرا التي كانت تصوّرها من الجهة الأمامية بعصا البيسبول، ما أدّى إلى تحطيمها وتبديلها على الفور، ما أثار جدلاً واسعاً بين روّاد السوشيال ميديا حول العصبية الزائدة التي تتمتّع بها النجمة مؤخراً.